السبت 27 يونيو 2026| آخر تحديث 8:20 04/07



تيزنيت : الطبيب الوحيد بقسم طب النساء و التوليد يُقرر الدخول في اعتصام مفتوح أمام مكتب مدير المستشفى الإقليمي

تيزنيت : الطبيب الوحيد بقسم طب النساء و التوليد يُقرر الدخول في اعتصام مفتوح أمام مكتب مدير المستشفى الإقليمي

عُلم أن  الأخصائي الوحيد فى طب النساء والتوليد بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت ، دخل في اعتصام مفتوح  امام مكتب مدير المستشفى احتجاجا على ظروف العمل القاسية التي يشتغل فيها في ظل غياب اخصائيين في هذا القسم مما يحتم عليه الإشتغال ساعات فوق طاقته طيلة الاسبوع .

وقد سبق أن  تعرض هذا الطبيب المعتصم ، وسط هذه المؤسسة الإستشفائية ، لوعكة صحية جراء ضغط العمل المُظني داخل قسم طب النساء و التوليد .







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.