عُلم أن الأخصائي الوحيد فى طب النساء والتوليد بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت ، دخل في اعتصام مفتوح امام مكتب مدير المستشفى احتجاجا على ظروف العمل القاسية التي يشتغل فيها في ظل غياب اخصائيين في هذا القسم مما يحتم عليه الإشتغال ساعات فوق طاقته طيلة الاسبوع .
وقد سبق أن تعرض هذا الطبيب المعتصم ، وسط هذه المؤسسة الإستشفائية ، لوعكة صحية جراء ضغط العمل المُظني داخل قسم طب النساء و التوليد .



تعليقات