الجمعة 26 يونيو 2026| آخر تحديث 7:24 03/14



تيزنيت : وقفة نسائية غدا أمام المستشفى الإقليمي

تيزنيت : وقفة نسائية غدا أمام المستشفى الإقليمي

دعت ناشطات “فيسبوكيات” تيزنيتيات إلى تنظيم وقفة احتجاجية ، أمام المستشفي الاقليمي الحسن الأول يوم غد الأربعاء 15 مارس الجاري ، على الساعة الثانية عشرة زوالا.

وقالت الناشطات أن هذه الوقفة ليست لها اية علاقة باي اتجاه سياسي ،  وأكدن أن الدعوة كانت عفوية جاءت بعد نقاش على موقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” .

ووفق نص النداء الذي ثم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” ،فإن أسباب هذه الوقفة تأتي احتجاجا على ما يعيشه المستشفي خاصة قسم الولادة الدي يعرف نقصا حادا فى الموارد البشرية مما يهدد حياة كل نساء الاقليم .

timthumb

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.