دعت ناشطات “فيسبوكيات” تيزنيتيات إلى تنظيم وقفة احتجاجية ، أمام المستشفي الاقليمي الحسن الأول يوم غد الأربعاء 15 مارس الجاري ، على الساعة الثانية عشرة زوالا.
وقالت الناشطات أن هذه الوقفة ليست لها اية علاقة باي اتجاه سياسي ، وأكدن أن الدعوة كانت عفوية جاءت بعد نقاش على موقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” .
ووفق نص النداء الذي ثم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” ،فإن أسباب هذه الوقفة تأتي احتجاجا على ما يعيشه المستشفي خاصة قسم الولادة الدي يعرف نقصا حادا فى الموارد البشرية مما يهدد حياة كل نساء الاقليم .



تعليقات