الخميس 16 مايو 2024| آخر تحديث 11:11 10/04



تيزنيت : ابراهيم بوغضن يرد بقوة على إشاعات بعض خصومه السياسيين ( فيديو )

تيزنيت : ابراهيم بوغضن  يرد بقوة على إشاعات بعض خصومه السياسيين ( فيديو )

أكد  “إبراهيم بوغضن”  وكيل لائحة حزب العدالة و التنمية بدائرة تيزنيت في معرض تدخله في المهرجان الخطابي التعبوي الإنتخابي ، الذي أقيم قبل لحظات بساحة المشور بمدينية تيزنيت في إطار الحملة الإنتخابية لإستحقاقات يوم الجمعة المقبل ،( أكد )  أن حزبه بتيزنيت يخوض معركة هذه الإستحقاقات بأخلاق عالية جدا من غير سب و لاقدف و الإكتفاء  فقط بشرح و تبسيط  البرنامج الإنتخابي المحلي و الوطني للحزب للمواطنين مع التذكير  بإنجازات حكومة عبد الإله بن كيران ومسؤولي ووزراء الحزب .

d

وفي نفس السياق أشار وكيل لائحة المصباح أنه  يدخل أيضا هذه  المعركة ولا يمارس تغليط الرأي العام و لا ينهج أسلوب الإشاعات و الأكاذيب التي قال أنها يستعملها بعض خصومه السياسيين بالمدينة ، وهي  أساليب وصفها  بالخسيسة و الذنيئة والمشينة .

b

وأستحضر  ” بوغضن” بعض هذه الإشاعات التي قال أنها يُسوقها ويُروجها بعض من خصومه السياسيين ، أن “رئيس جماعة تيزنيت إنسان طيب ودائم الحضور بمقر الجماعة وملم بالملفات..  وفي صالح المدينة أن لا يصير برلمانيا ”  وذلك على أمل أن ينعم أصحاب هذه الإشاعة بتصويت الساكنة على حزبهم بدل منح صوتهم لحزب العدالة و التنمية .

c

ونفى ” بوغضن ” أن تكون الصفة البرلمانية حاجزا أمام التدبير اليومي لشؤون الجماعة ، بالعكس أكد أن هذه الصفة تعطي قوة أكبر لأي رئيس جماعة لإعتبارات عدة .

f

هذا وردا على ما يتم تداوله في كون رئيس مجلس جماعة تيزنيت لا يستقل المواطنين إلا يوم واحد في الأسبوع ، اعتبر المتحدث أن هذا الأمر أيضا يدخل في إطار هذه الأكاذيب و المغالطات التي يروجها بعض الخصوم السياسيين ، وأشار ” بوغضن ” إلى أنه أول رئيس يمكث بالجماعة من التاسعة صباحا إلى منتصف الليل ويستقبل المواطنين حتى في خارج أوقات العمل الرسمية.

a

و اعتبر أن الميزة  التي أضافها كرئيس المجلس في هذا الموضوع هو  تخصيصه ليوم كامل لا يستقبل فيه أي أحد غير مواطني المدينة ، هذا طبعا بالإضافة إلى باقي أيام الأسبوع  العادية .

kastalani

و في ذات السياق، و في رده على اتهام الجماعة بإبتزاز  أحد المواطنين بالمدينة ورفضها منحه وثيقة Permis d‘habitation ، أكد ” بوغضن ” أن هذا الإتهام كذب ومجرد مسرحية لا غير ، استغلها مدبروها لأغراض انتخابوية ، وكشف  أن المعني بالأمر ملفه يعتريه مشكل و غير مستوفي للشروط الجاري بها العمل لأعطاء مثل تلك الرخص ، علما – يضيف بوغضن – أن عملية منح هذا النوع من الرخص إزدادت بالمقارنة مع السنة الماضية ( 2015 ) بنسبة 15 بالمئة .

الحسين كافو – تيزبريس 







تعليقات

  • العتلة و تمنمية مصيرك مزبلة التا ريخ المنافقين الظلاميين شردتم عدة عايلات ساعدته على القدف فقط ههههه شوهت البلاد كتفسدوا عيالات الرجال في سواحل البحر با لمرسيديس تزوجت فالبرلمان اللعنة لكم اللعنة لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.