السبت 4 مايو 2024| آخر تحديث 6:33 10/26



تافراوت :الفريق المحلي لنهضة تافراوت يفتتح مشواره الرياضي بالتفوق على وقع ضعف التسيير

تافراوت :الفريق المحلي لنهضة تافراوت يفتتح مشواره الرياضي بالتفوق على وقع ضعف التسيير

20151025_130356_resizedافتتح الفريق المحلي نهضة تافراوت موسمه الكروي في إطار بطولة القسم الثالث هواة بانتصار ثمين على أرضية ملعبه بتافراوت بحصة ثقيلة أثناء مواجهته أول أمس الأحد فريق شباب آيت عميرة على وقع ستة أهداف لواحد، وهي نتيجة افرحت كثيرا جانبا قليلا من الجمهور الذي حضر المقابلة ،كما أشرت على بداية موفقة للفريق المحلي بترسانة شبابية يحدوها الأمل والجدية بحسب ما عاينته ” تيزبريس” لبعض مجريات المقابلة تحت قيادة المدرب المحلي القيدوم ” أحمد الخرازي”.
النتيجة ذاتها كانت منتظرة بالنظر للإستعدادات المستمرة التي قام بها لاعبو الفريق طيلة الشهرين الماضيين على حد أحد المتابعين الرياضيين للفريق، لكنها في نفس الوقت لم تكن مفرحة لدى العديد من الغيورين على الشأن الرياضي المحلي بتافراوت بسبب استمرار ضعف التسيير وتدبير البرنامج الإستراتيجي للفريق من قبل الهيئة المدنية المسيرة الفريق. وفي هذا الجانب أكد متتبعون لذات الموضوع أنه بات ملحا إعادة هيكلة الجمعية المسيرة للفريق على أسس من العمل الجدي والمصداقية والبرمجة والتخطيط القبلي بعيدا عن العشوائية،كما أكدوا على ضرورة استقالة كل من ليس له علاقة لا من قريب ولا من بعيد بالمجال الرياضي إشارة منهم إلى دخول متطفلين جدد في التسيير أو المشاركة في التسيير.
ومن جهة أخرى، تأسف الكثير من عشاق الكرة المستديرة بتافراوت على التمزق والتشردم والصراع الذي يلازم مسيرو الفرق المحلية المتواجدة بالمنطقة وطالبوا بإعادة صياغة ميثاق تعاون وتشارك يرفع من قيمة منجزات الرياضة التافراوتية ويزكي الإعتمادات المالية التي تمنح لها كل سنة من قبل المجالس المنتخبة والغيورين عليها ويحفظ ذاكرة العديد من الأسماء الكروية التي أنجبتها المنطقة.
فهل سيؤشر المكتب المسير للفريق على بداية ايجابية في التسيير، على منوال نتيجة المقابلة،ويعيد ترتيب بيته الداخلي؟ هذا ما ستؤكده الأيام المقبلة.

الحسين العوايد – تافراوت







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.