الأحد 28 أبريل 2024| آخر تحديث 11:11 09/13



مستشار كلميم وزوجته يرفضان رواية “الخيانة الزوجية”

مستشار كلميم وزوجته يرفضان رواية “الخيانة الزوجية”

734551_491860254182939_1272084014_n-599x404

نقلت “أخبار اليوم” عن المستشار بجماعة الشاطئ الأبيض، أحمد الشناوي، قوله بأن زوجته قد تكون وقعت على أقوال غير صحيحة في محاضر الشرطة، تحت التهديد والإكراه النفسي.

وأضاف من خلال التصريح ذاته أن الشرطة رفضت إطلاعه على أقوال زوجته، مستغربا من البلاغ الصادر عن ولاية الأمن بالعيون، الذي قام حسبه بإدانة زوجته بدل القضاء.

واسترسل الشناوي، على لسان الجريدة نفسها، قائلا: “إن البلاغ الأمني المذكور لم يحافظ على الخصوصية وتضمن تفاصيل جارحة تشهر به وتطعن في شرف زوجته وتمس سمعة عائلته”، مؤكدا أن زوجته “نفت أمام القاضي كل ما ورد في محاضر الضابطة القضائية، ما جعل القاضي يأمر لها بالسراح المؤقت مقابل حبسه لباقي المتهمين”.

الصحيفة أردفت أن المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية بالجماعة القروية الشاطئ الأبيض، رفض أن يتم توجيه تهمة الخيانة الزوجية لزوجته، لعدة اعتبارات، ضمنها أنه يثق كثيرا في زوجته وأنها لا يمكن أن تخونه، في مدة يومين متتابعين، خاصة وأنها تركت وراءها أسرة وطفلا عمره عامين.

وشدد المتحدث ذاته على أنه سيتابع المتهمين بتهمة اختطاف واحتجاز زوجته، مؤكدا أنهم “من ذوي السوابق الإجرامية، واحد منهم تاجر مخدرات ومطلوب للعدالة، وأنهم مسخرون من طرف جهات معينة لتنفيذ خطة الاختطاف”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.