الإثنين 20 مايو 2024| آخر تحديث 6:42 09/09



إجــراءات جديــدة لتسهيــل عمليــة تغييــر رخصــة السياقــة الورقية بأخـرى إلكترونية

إجــراءات جديــدة لتسهيــل عمليــة تغييــر رخصــة السياقــة الورقية بأخـرى إلكترونية

1441801135بعد الاختلالات التي شابت عملية تبديل رخص السياقة، والتي ادت إلى  تذمر مستعملي خدمات شركة ” السياقة كارد “، المكلفة  بالعملية، عمدت هذه الأخيرة إلى تعزيز الوسائل التي تتوفر عليها وفتح وكالات للقرب في العديد من المدن المغربية..

ووجد العديد من المواطنين صعوبة في الحصول على موعد من أجل تبديل رخصة السياقة الورقية برخصة إلكترونية، وهو ما اضطر الشركة إلى إضافة وكالات قرب جديدة، حيث سيصل عددها إلى 122 عوض 100 حاليا، وذلك من أجل تقديم خدماتها ل49 مدينة عبر المغرب.  كما قررت الشركة تمديد ساعات تقديم خدمات الوكالات، حيث ستعمل أيام الأحد، و ستفتح يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلي العاشرة مساءا.

وقالت الشركة انها ستطبق هذه الإجراءات اعتبارا من اليوم الأربعاء، مؤكدة أن وكالات القرب، تتوفر على 610 مركز استقبال. كما سيتم دعم عدد الوكالات بأكادير، والداخلية، والكارة، ومكناس، والمحمدية، الناظور، ووجدة، وسلا، وتمارة، وتطوان.

وأحدثت وكالات جديدة بمناطق لم تكن مغطاة، ويتعلق الأمر ببورسكورة، وشفشاون، والحسيمة، الصويرة، الفنيديق، وإنزكان، الخنيفرة، وسيدي بنور، وسيدي قاسم، و تنغير، تيط مليل، و زاكورة.

ووصل عدد طالبي خدمات الشركة خلال الشهرين الأخيرين في المتوسط إلى 25 ألف في اليوم، حسب الشركة، التي تؤكد أن تدفق الطلبات ارتفع ب 200 في المائة خلال الأسبوعين الأخيرين.

وتُقدم خدمة الشركة مقابل 108 دراهم.

 

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.