الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 3:08 06/27



العدالة والتنمية: لن نرشح “الكذابين” في الانتخابات

العدالة والتنمية: لن نرشح “الكذابين” في الانتخابات

moroccovotesشرعت اللجان الجهوية لحزب العدالة والتنمية في مختلف المناطق التنظيمية، في إعداد اللوائح الانتخابية، سواء تعلق الأمر بلوائح الانتخابات الجماعية أو الجهوية أو الإقليمية، لاختيار الأسماء بعناية بعيدا عن شبهات الكذب والخداع.

وذكرت “الصباح”، أن اللجان التي تشتغل في مرحلة أولى، بعيدا عن سلطة الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تقترب من رفع ثلاثة أسماء مرتبة إلى قيادة الحزب بالرباط، وذلك من أجل اختيار واحد منها، وكيلا للائحة ووصيفه والمرشح الثالث.

وتراعي هذه اللجان  مجموعة من المعايير في اختيارها، أبرزها المصداقية، وأن يكون المرشح ذا شعبية وسط المدينة التي يرغب الترشح فيها، وأن لا يكون “كذابا” يوزع الوعود.

 

 







تعليقات

  • السلام عليكم. بقراءتنا للعنوان ظننا ان الكاتب قد غلط فعوض ان يكتب ” لن نرشح الصادقين” في الانتخابات.كتب “الكادبين “.لأن الحزب هذه المرة وحتى يكون صادقا مع منتخبيه يجب ان يرشح الكاذبين وهذا ما ابانت عليه تجربته الحالية . فمتى كان صادقا بم وعد به في السابق؟؟ فماذا حقق لنا من الوعود السابقة ؟؟؟
    – حكومة فيها 40 وزيرا وكل وزير له ديوانه. وهو الذي كان ينادي بتقليص عدد الوزراء.
    – ارتفاع صاروخي في الاسعار حتى أقبر الطبقة المتوسطة وما تحتها.وهو الذي كان يعد بتحسين الظروف المعيشية(ربما لهم فقط)
    – كان ينادي بالسميك 3000درهم وهنا لعب لعبة الثعلب وقال ليس السميك وانما الاجر للذين لم يصل اجرهم3000درهم لأن عددهم يعد برؤوس الاصابع (لست بالخب ولا الخب يخدعني)
    – الضريبة على السيارات لعمرها اكثر من 24سنى قد فرضت من جديد بعد ان حدفها عباس الفاسي ( وعدد اصحاب هذه السيارات أكثر بكثير جدا من عدد المطلقات والارامل وووو)
    – الكهرباء افرغوا الصندوق ليملأها من جيوب الضعفاء العزال
    – التعليم لاحديث ولا حرج وقد نشرتم بموقعكم هذا فشل الحكومة في تدبيره لملذا لا تستقيل؟؟؟ – أودي خلنا سكتيييين راه رمضان هذا ……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.