الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 2:54 03/27



تافراوت :دوري ملحقة الأطلس إريغ نتهالة في مرحلته الثانية

تافراوت :دوري ملحقة الأطلس إريغ نتهالة في مرحلته الثانية

unnamed

تتواصل في ملحقة الثانوية الإعدادية الأطلس بإريغ نتهالة دائرة تافراوت فعاليات الدوري السنوي في كرة القدم المصغرة ذكور، و كرة اليد إناث بتأطير من الأستاذين عبد الهادي بهوش، و محمد ناصر، فقد شهد يوم الخميس 26 مارس 2015 المرحلة الثانية من هذا الدوري بإجراء مقابتين الأولى في كرة القدم و الثانية في كرة اليد.

جمعت المقابلة الأولى فريقي ريال تهالة و أمل تيزنيت اللذين يضمان نخبة من تلاميذ المؤسسة الموهوبين في عالم الكرة المستديرة، و قد عرفت هذه المقابلة أجواء حماسية تميزت بالندية و التنافس، و استعرض فيها أشبال الملحقة إمكانياتهم الفنية. و قد عرفت هذه المقابلة تألق اللاعبين توفيق العرايكي ( الثانية إعدادي) و بلقاسم بوشغل ( الثالثة إعدادي ) من فريق ريال تهالة و بذلك ضمنا الفوز لفريقهما بحصة لا تقبل الجدل سبعة أهداف مقابل أربعة، سجل منها الهداف توفيق العرايكي أربعة أهداف مما يبرز المؤهلات الواعدة التي يمتاز بها هذا الناشئ المتميز في سلوكه و اجتهاده.

أما المقابلة الثانية في كرة اليد إناث فقد جمعت فريقي ” المساوس ” و ” لمريس “، و عرفت سيطرة شبهة مطلقة لفريق ” المساوس ” تجلت في الحصة التي انتهت بها المباراة  12//02، حيث ظهر فريق ” لمريس ” في مستوى هزيل مقارنة مع منافسه، و اتضح غياب الانسجام بين لاعبات هذا الفريق. شهدت هذه المقابلة تألق اللاعبتين هند وكيم و مريم بوشغل اللتين استحوذتا على النصيب الأكبر من الأهداف المسجلة، و يرجع الفضل في هذه النتيجة العريضة لحارسة فريق ” المساوس ” خديجة بلوش التي صدت بنجاح كل محاولات فريق ” لمريس ” و لم يتلق مرماها إلا هدفين يتيمين.

كشف هذا الدوري في مرحلته الثانية عن المواهب التي يختزنها أدرار، مما يستوجب على المسؤولين التفكير في تأهيل المنطقة بالبنيات التحتية الضرورية لتكون فضاء لصقل هذه المواهب و إبرازها وطنيا و دوليا.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.