الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 6:16 03/19



محكمة مراكش تقضي بسجن “الخليجي المزور” سنتين ونصف

محكمة مراكش تقضي بسجن “الخليجي المزور” سنتين ونصف

5653451-8432117_1

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية، مساء الأربعاء، المتهمين في شبكة الدعارة والقوادة، وعدد أفرادها 11 متهما، حيث قضت في حق زعيم الشبكة “بوعزة” و”توفيق”، المعروف بـ”أبو فاضل”، و”الخليجي المزور”، بسنتين ونصف حبسا نافذا، بحسب مصدر قضائي مسؤول.

ذات المصدر أفاد بأن بطلة الشريطين “بديعة”، خليلة بوعزة، أدينت بثمانية أشهر حبسا نافذا، فيما قضت هيئة الحكم نفسها، بأربعة أشهر نافذة في حق كل من سميرة التي كانت توظف صالون للحلاقة والتدليك بباب دكالة، في هذه الأعمال، فيما أدين باقي المتابعين بتهمة التحريض على الدعارة، بشهر موقوف التنفيذ.

وكشفت التحريات الأمنية، أن المدعو “بوعزة”، البالغ من العمر 26 سنة، هو زعيم شبكة “الدعارة والقوادة” المفككة بداية شهر مارس الجاري، وينتسب إلى أسرة فقيرة بسيدي يحيى زعير، وكان مهووسا بالرقي الاجتماعي والغنى، حيث كان يستعمل سيارات فارهة، ويتردد على منطقة النخيل السياحية.

وكان الخليجي المزيف يستخدم اسما مستعارا، ويتقمص شخصية كبار أعيان الرباط، وكان يصور أشرطة فيديو خليعة، تروج للسياحة الجنسية بالخليج، حيث كان يتقاضى مبلغ 2000 درهم عن كل زبون.

وتمكنت القيادة الإقليمية للدرك الملكي، من تفكيك هذه الشبكة، بعد ظهور شريطين على شبكة التواصل الاجتماعي، إذ تم توقيف بوعزة بالحدود المغربية الموريتانية، و”صفاء ع” بأحد مدن شمال المغرب.

هيبريس







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.