الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 5:54 03/09



تيزنيت : هزيمة أخرى لأمل تيزنيت للكرة الطائرة داخل الميدان تطرح اكثر من علامة استفهام

تيزنيت : هزيمة أخرى لأمل تيزنيت للكرة الطائرة داخل الميدان تطرح اكثر من علامة استفهام

unnamed

برسم الدورة الخامسة و ما قبل الأخيرة و بالقاعة المغطاة أناروز استقبلت أمل تيزنيت للكرة الطائرة في مقابلة قوية اتحاد أيت ملول متزعمة الترتيب بخمسة انتصارات. المقابلة عرفت أخد و رد بين الفريقين مع امتياز لصالح الزوار الدين تمكنوا من كسب المقابلة بثلاث جولات دون رد تفاصيلها: 25/20 – 25/18 – 25/19.

يشار الى أن الدورة الرابعة  عرفت اعتدار أمل تيزنيت أمام شباب هوارة في غياب كل الامكانيات الضرورية من تنقل و مصاريف التحكيم و تغدية … لضمان  اجراء هده المقابلة.

وبعودتنا لتاريخ أمل تيزنيت نستدكر دلك الفريق الأول بكافة أصنافه : كبار شبان فتيان و فتيات دلك الفريق الدي أسس مند 2002 و مثل المدينة في مختلف الملتقيات الوطنية أبرزها: البطولة الوطنية في قسمها الثاني و تأهله الى الدور الثاني من بطولة طأس العرش ولعل المتتبع للشأن الرياضي عامة و الكرة الطائرة على وجه الخصوص يتساءل عن سبب تراجع مستوى الأداء بالنسبة لأمل تيزنيت الدي بصم على الموسم الرياضي الماضي على موسم جد مميز و بالتالي شرف الكرة التيزنيتية أحسن تشريف باحتلاله المرتبة الثانية خلف الحسنية.

تراجع الأمل هدا الموسم كان منتظرا حيث يعزى الى المديونية التي تثقل كاهل المكتب المسير بالاضافة الى غياب الدعم الكافي من طرف جميع المسؤولين بالمدينة حيث لم تتجاوز منحة المجلس البلدي 2500 درهما منحة لا يمكن أن تغطي حتى مصاريف التأمين و رخص اللاعبين.

فهل ستتحرك الجهات المسؤولة عن القطاع و المجالس المنتخبة و أعيان المدينة في دعم هدا الفريق؟







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.