الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 12:51 02/19



أعوان السلطة ينخرطون في العمل النقابي ويتحدون الداخلية

أعوان السلطة ينخرطون في العمل النقابي ويتحدون الداخلية

hassad

في تطور مثير لملف أعوان السلطة، اختار هؤلاء “العمل النقابي” من أجل التصعيد في مواجهة وزارة الداخلية،  بعد انتمائهم إلى إحدى النقابات المستقلة.

وذكرت جريدة  المساء في عددها الصادر ليوم غد الخميس، أن عددا من أعوان السلطة سيعقدون اجتماعهم الأول كنقابيين خلال نهاية الشهر الجاري، بعد انضمامهم خلال الأسابيع الماضية إلى “النقابة المتوسطية للنقل والمهن”، من جهته، أكد حسن مريجي، الأمين العام الوطني للنقابة المتوسطية للنقل والمهن، أن مجموعة من أعوان السلطة من جميع مدن وأقاليم المملكة انضموا مؤخرا إلى نقابته.

وأضاف ذات المتحدث، أن نقابته ستعمل على توفير الظروف المناسبة من أجل عقد اللقاء المرتقب، الذي من المتوقع أن يضم مجموعة من أعوان السلطة المنتمين إلى النقابة، من أجل تدارس المشاكل التي يعانونها خلال عملهم، ومناقشة ملفهم المطلبي الذي سبق أن تقدموا به إلى وزارة الداخلية.







تعليقات

  • الحمد لله ،أخيرا اصبح لدينا هيئة معترف بها تتكلم بلساننا و تدافع عن مطالبنا المشروعة و تدفع عنا القمع و الظلم الممارس من طرف الوزارة و مسئوليها . أملنا كبير فيكم يا إخواننا المناضلون ،فأنتم إنشاء الله منصورين و دمتم فخرا و عزا لهذه الفءة المقموعة التي لا حول لها و لا قوة إلا بكم من بعد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.