الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 9:13 02/17



ضبط 300 قنية “ويسكي” بحوزة مستشار حركي

ضبط 300 قنية “ويسكي” بحوزة مستشار حركي

wiski_vin_657673340

تسبب مستشار جماعي في فضيحة جديدة لحزب الحركة الشعبية، بعد أن ضبط من طرف عناصر أمنية وهو يحمل المئات من قنينات الجعة و”الويسكي” والنبيذ على متن سيارته.

وتقول يومية “المساء” في عددها الصادر غدا الأربعاء، إن المستشار المنتمي لحزب السنبلة وضع رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد أن تم توقيفه في حاجز تفتيش روتيني بمدينة خنيفرة على متن سيارة من نوع “رونو كونغو” من طرف عناصر أمنية صدمت بعد اتضح أن السيارة تحولت إلى مخزن خمور متنقل.

وتضيف اليومية في مقال على صفحتها الأولى، أن المتهم حاول المراوغة بعد الإدلاء بصفته كمستشار جماعي، غير أن عناصر الأمن باشرت عملية التفتيش لتعثر بعد فتح الباب الخلفي للسيارة على كميات هائلة من المشروبات الكحولية قدرتها المصادر ذاتها بـ300 قنينة من الجعة من مختلف الأنواع، و70 قنينة من النبيذ الأحمر كانت موضوعة في علب كارتونية.

وتابعت اليومية في مقال عنونته بـ”فضيحة جديدة للحركة الشعبية بعد اعتقال مستشار جماعي في خنيفرة”، أن المصالح الأمنية وجدت أيضا حوالي 48 قنينة من “الويسكي” و64 قنينة “فودكا” كانت مخزنة داخل سيارة، الذي عثر بحوزته أيضا على مبلغ مالي يقدر بـ2300درهم.

وتردف اليومية أن المستشار الجماعي لم يتمكن من تبرير سبب وجود كميات هائلة من المشروبات الكحولية داخل سيارته، ليتقرر إحالته على وكيل الملك في حالة اعتقال.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.