الأربعاء 15 مايو 2024| آخر تحديث 12:07 02/14



الرجاء يجهز على الشياطين السود برباعية

الرجاء يجهز على الشياطين السود برباعية

Capture

سحق فريق الرجاء البيضاوي ضيفه الشياطين السود من دولة الكونغو ، برباعية نظيفة في مباراة ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الإفريقية التي جمعتهم مساء اليوم ( الجمعة ) بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ، وقادها الحكم المصري محمد عاشور ، وحضرها جمهور غفير ساند النسور منذ البداية إلى آخر ثانية .
الفريق المحلي كان الأفضل معظم فترات المقابلة ، وشهدت الدقيقة 10 الهدف الأول عن طريق اللاعب كوكو بعد تسديدة فشل الحارس الكونغولي في إبعادها عن الشباك ، الشياطين السود حاولوا بدورهم الوصول إلى مرمى الحارس خالد العسكري لكن كل المحاولات باءت بالفشل .

أبناء جوزي روماو ظهروا بوجه مختلف في الجولة الثانية وضغطوا على الزوار بحثا عن تعزيز تقدمهم ، وكان لهم ذلك في حدود الدقيقة 69 بعدما ارسل أوسانغوا رأسية جميلة اسكنت شباك حارس الشياطين الذي لم يكن موفقا في إبعادها ، الهجمات الكونغولية لم تهدد مرمى النسور ولم تتجاوز المنطقة الدفاعية ، النزال تميز ببعض التدخلات القوية والإندفاع البدني بين لاعبي الفريقين ، جوزي روما أجرى تغييرين بإقحام كل من بورزوق والصبار .
الوقت بدل الضائع كانت الإثارة عنوانا له بعدما تمكن زملاء العميد أولحاج من إحراز هدفين متتاليين ، الأول جاء من ركلة حرة مباشرة نفذها الكروشي بطريقة رائعة ، والثاني كان وراء تسجيله جبيرة .
بهذا الفوز يكون فريق الرجاء البيضاوي قد وضع رجلا في الدور المقبل ، لكن كل شيء وارد في لقاء الإياب لأن مباريات الأدغال الإفريقية تأتي دائما بالمفاجئات .

 

الطاهر أقديم

https://www.youtube.com/watch?v=mu2VJa6BIEM







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.