السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 4:42 02/08



ابن كيران يكشف حقيقة فيلا مصطفى الخلفي وموقفه من “دْيَالِي لي كْبِيرْ عْلِيكْ”.. ( فيديو )

ابن كيران يكشف حقيقة فيلا مصطفى الخلفي وموقفه من “دْيَالِي لي كْبِيرْ عْلِيكْ”.. ( فيديو )

ben

قال عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن ما قاله في البرلمان وتم تحويره إلى أشياء غير مقبولة، أن “لا علاقة بين الأحزاب وهي موضوع الجلسة وبين أمور أخرى تحدث عنها أولئك، هؤلاء سفهاء ومرتزقة وطلاب سلطة ومناصب، واتحداهم أن نقوم باستفتاء حول الشعبية لدى النساء، وإن غلبوني فلن أضع قدما أخرى في العمل السياسي، لأنه في الحقيقة، مشاكل المرأة في المطبخ والبيت والمنزل والمدرسة والشارع، وليس فيما يرفع أولئك من شعارات، وكثير من نساء النخبة يعبرن لي عن دعمهن، لكن كثير منهن أيضا لا يستطعن التعبير عن ذلك علانية، خوفا أو طمعاً”.

وتحدى بن كيران، أن يثبت أحد فساد أحد وزراء أو أعضاء الحزب ممن يدبرون الشأن العام، حيث قال “إننا نقف عند حدود الامتيازات التي يخولها لنا القانون ولا نتجاوزها أبدا، ولم يتم إتهام واحد منا الى اليوم، وإن كان لأحد من معلومات خاصة فاتحداه أن يخرجها للعلن، وأن يقول إن الوزير الفلاني قد أخذ بقعة أو أي شيء بطريقة غير مشروعة”. وبخصوص ما عرف بفيلا الخلفي، قال ابن كيران أن الخلفي لم يشترها من راتبه، بل من خلال أشياء ورثها عن والده، قام ببيعها وأضاف إليها قرضا بنكيا تحمله هو وزوجته، وفي آخر المطاف اشترى فويلا وليس فيلا”.

المحجوب لال – موقع المصباح







تعليقات

  • البرلماني ماشي خدمة اللي تقرروا عليها التقاعد اعطيوهم تعويصات التنقل والاقامة وشي اجر شهري مافيها باس ولكن تقاعد ودون مساهمة في الصندوق الوطني للتقإعد راه غير التخربيق هدا وتبدير المال العام
    .ومرة اخرى هل سالتم الاستاد اللي انتقل الى الرباط واصبح رئيس مصلحة خدام حدا مرتو وم البرلمان الى وزارة المرأة
    من كانتْ لديْه أيّ معلومة عن استفادة الوزير الفلاني أو المسؤولي الفلاني المنتمي إلى حزب pjd من بقعة أو صفقة غير مشروعة أو أيّ شيء آخر أنْ يُعلنَ عنها، ويكْشفَ ما لديْه للرأي العام”.
    هدا ما يقوله بنكيران فليسأل أهل مدينة جنوبية تنتمي لها برلمانية من أسرة عريقة أو ليسأل أحد وزرائه كيف انتقل موظف من مدينته الى الرباط رئيسا لمصلحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.