الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 4:31 12/04



الوفا ينفي قرار الزيادة في سعر “البوطة”

الوفا ينفي قرار الزيادة في سعر “البوطة”

الوفاء

نفى محمد الوفا، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، اتخاذ الحكومة قرارا برفع الدعم عن غاز البوتان. وقال الوفا خلال حديثه في برنامج مباشرة معكم أمس الأربعاء، أن غاز البوتان “ما غاديش نوصلوه”.

وأبدى الوزير خلال البرنامج الذي تبثه القناة الثانية “دوزيم”، استغرابه من انتشار أخبار تفيد “رفع الدعم عن غاز البوتان، وأن سعر قنينة الغاز الكبيرة سيرتفع من 42 درهم إلى 165 درهم”.
وأكد الوفا أن رئيس الحكومة، لم يشر بأي شكل من الأشكال إلى هذا الأمر، في كلمته المطولة أمس الأربعاء خلال الجلسة الشهرية للأسئلة الشفهية بمجلس المستشارين، حيث أوضح محمد الوفا أن رئيس الحكومة تحدث فقط عن الغازوال، مضيفا إلى أنه في متم الشهر الجاري لن يدرج في صندوق المقاصة.






تعليقات

  • ان السيد الوفا لم يقدم في ذلك البرنامج اي شئ واي ضمانات للمغاربة من اجل اصلاح شامل لصندوق المقاصة حيث كان موضوع الحلقة يدور حول تداعيات رفع الحكومة لدعم الغازوال ابتداءا من السنة المقبلة ولكن للاسف السيد الوفا يخرج عن صلب الموضوع ويتكلم عن البوطا
    تحية لتك السيدة التي تدافع عن المستهلكين والطبقة المتوسطة والضعيفة حيث لم يستطع السيد الوفا ان يسايرها وان يجيب عن اسئلتها المنطقية.
    اصلاح الصندوق فرضه البنك الدولي على المغرب وعلى الحكومة ان تقدم برنامج شامل لهذا الاصلاح باعادة منظومة الاجور ودعم الطبقة المتوسطة والمحاربة الحقيقية لاقتصاد الريع وزج اكالون السحت في السجون واخراج قوانين صارمة لحماية المال العام وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    على الحكومة ان تلتزم بالبرنامج الذي قدمته للشعب اثناء الانتخابات فقد وعدت الشعب فعليها ان توفي بوعدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.