الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 6:31 11/02



تألق تلاميذ مدرسة الحسن الأول بتيزنيت ومدرسة الصفاء في حفل جمعية الأستاذ بمناسبة اليوم العالمي للمدرس

تألق تلاميذ مدرسة الحسن الأول بتيزنيت ومدرسة الصفاء في حفل جمعية الأستاذ بمناسبة اليوم العالمي للمدرس
page
دابت جمعية الأستاذ بتيزنيت على الاحتفال باليوم العالمي للمدرس والذي تكرم من خلاله رجال ونساء التربية والتكوين وكذا المؤسسات التعليمية ، وخلال هذا الموسم الدراسي نظمت الجمعية صباح اليوم الاحد 02/11/2014 بدار الثقافة بمدينة تيزنيت احتفالا انطلق بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم ألقي  النشيد الوطني من طرف تلاميذ مدرسة الحسن الاول تلتها رقصة مون بابا  لتلاميذ مدرسة الصفاء ثم كلمة رئيس جمعية الاستاذ السيد “رشيد محسن” الذي رحب من خلالها  بالحضور وشكر شركاء الجمعية كما اشار الى مجتلف الانشطة التي تقوم بها الجمعية من تكوينات وتكريمات وتطرق الى الافاق المستقبلية من تشجيع المشاورات والعمل على ايجاد جوائز تشجيعية للمدرسين كما هنأ الاساتذة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس .
تلته كلمة المجلس البلدي التي القاها الاستاذ عبد الكريم الشعوري شكر جمعية الاستاذ في شخص رئيسها الاستاذ رشيد محسن لتضحيلته ومجهوداته المتواصلة. وفي كلمة لنيابة تيزنيت ألقاها الاستاذ بوجمعة ادوبلخير نيابة تيزنيت فقد صفق لعروض التلاميذ وشكر الجمعية على انشطتها المستمرة.
وعلى هامش هذا الإحتفال تم عرض شريط وثائقي يتضمن مختلف الانشطة التي تقوم بها الجمعية  وتخللته جموعة من الأناشيد والرقصات مؤداة من طرف تلاميذ مدرسة الحسن الاول ومدرسة الصفاء.
وبهذه المناسبة تم تكريم مجموعة من المؤسسات التعليمية بالاقليم ومن بينها (ثا . الوحدة والاطلس وابن بطوطة والصفاء والحسن الاول) .
البشير الإدوزي – تيزنيت






تعليقات

  • غريب أمر هذا الخبر،لأنه يفتقر إلى الموضوعية والنزاهة،واقتصر على ذكر بعض المؤسسات التعليمية دون غيرها …مما أثار تساؤلاتي،لأنه عادة ما يتم تكريم كل المدارس المتواجدة بالمنطقة الحتفى بها دون استثناء،لأنه يوم عالمي للمدرس وليس يوما فئويا أو حزبيا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.