الجمعة 3 مايو 2024| آخر تحديث 10:00 10/12



شباط يتهم بنكيران بأنه وراء اللبار والأخير يهدد بالانتحار

Capture

اتهم حميد شباط  رئيس الحكومة بإرسال اللبار لنسف لقاء فرق أحزاب المعارضة في البرلمان، حيث صرح شباط بأن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة استغل حقد المستشار اللبار وصراعه القديم مع الحزب في فاس كي ينسف لقاء المعارضة، وهو الرأي الذي تبناه أيضا حزب الأصالة والمعاصرة حيث اعتبر أن التنسيق بين أحزاب المعارضة يزعج ويقلق جهات معلومة عبرت أكثر من مناسبة عن حساسيتها المفرطة لكل المبادرات المعلنة والجهود المبذولة من فرق المعارضة في البرلمان.

وعقب الحادث صرح  عزيز اللبار لبعض وسائل الإعلام ، بقرار بيع كل ممتلكاته وترك مدينة فاس والابتعاد عن السياسة مضيفا بأنه سينتحر وذلك بعد أن أصابه اليأس من تصرفات شباط في المدينة وتنكر حزب المعاصرة له، في حين اعتبر عبد القادر الكيحل البرلماني عن حزب الاستقلال أن حزبه تعود على تصرفات اللبار معتبرا أن تهديده بالانتحار لعبة معروفه، وأن تصرفاته عبارة عن حالة نفسية ومرضية، مؤكدا على أنه جاء بشكل غير طبيعي ومقصود لنسف الاجتماع واستغلال تلك الفرصة أمام الإعلام من أجل خلق الفتنة.







تعليقات

  • بصراحة،هذا التصرف من أمين عام لأقدم و أعرق حزب بالمملكة، إن دل على شيء فإنما يدل على أن هذا الحزب هو الذي يستحق أن يقود البلد إلى بر الأمان،فمن أراد أن يسير حسب هواه فذاك و إلا فسوف يكون مصيره كمصير السيد عبد العزيز اللبار، لهذا أحذركم، فكونوا على استعداد……. وصوتوا بكثافة على حزب الاستقلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.