الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 6:56 09/24



اعتقال زوج والدة القاصر التي عرضت ابنتها للبيع

اعتقال زوج والدة القاصر التي عرضت ابنتها للبيع

infant_baby_beauty

فتحت النيابة العامة للمحكمة الإبتدائية بصفرو تحقيقا حول الرضيعة التي عرضتها أسرتها للبيع في شوارع المدينة مقابل 500 درهم.

ووفق مصادر أوردت الخبر ، فالتحريات أفضت إلى اعتقال زوج الأم، بعد أن تبين من خلال البحث التمهيدي معه أنه سبق وأن اغتصب ابنة زوجته لكنه نفى أن يكون تسبب لها في الحمل، وينتظر أن يكشف التحقيق التفصيلي مع المتهم المعتقل احتاطيا من جهة والتحاليل المخبرية للحمض النووي لكل من المعتقل والمولودة من جهة أخرى إلى تأكيد ما إذا كانت المولودة من صلب الزوج المعتقل أو من شخص آخر.

وأوردت  المصادر أن زوج الأم الذي يعمل مياوما هو المتهم باغتصاب ابنته بالتبني، في حين أظهرت تحقيقات النيابة العامة أن المتورط في حمل الفتاة القاصر شخص آخر غير والدها بالتبني، في حين نفت الأسرة في معرض التحقيقات الأولية أن تكون على معرفة بالشخص المتهم باغتصاب الطفلة أو المتورط في حملها قبل أن تضع مولودتها في المستشفى الاقليمي.
وكانت  شكوكا ظلت تحوم حول ملابسات القضية، مما دفع النيابة العامة إلى إجبار العائلة على توقيع التزام تتعهد بموجبه بالسهر على تربية الرضيعة، وعدم تسليمها لأي عائلة أخرى في إطار القانون، كما كشفت المساء بأن التحقيقات في القضية من شأنها أن تكشف عن معطيات أخرى صادمة حول الشخص الذي يقف وراء حمل الطفلة القاصر وملابسات التزام الأسرة الصمت.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.