الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 8:03 09/20



هكذا سيحصل المشاركون في الإحصاء على مستحقاتهم

هكذا سيحصل المشاركون في الإحصاء على مستحقاتهم

www.elmarakez.com

أكدت المندوبية السامية للتخطيط لجميع المشاركين في الإحصاء العام للسكان والسكنى، أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة بتنسيق مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة لأداء مستحاقتهم في أحسن الظروف، وأن كل الاعتمادات اللازمة لأداء مستحقاتهم تم رصدها ووضعها في الحساب الخاص للإحصاء العام للسكان والسكنى.

وحسب بلاغ المندوبية، فإن أداء مستحقات المشاركين الذين يتوفرون على حساب بنكي سيتم عن طريق التحويل البنكي، كما سيتم إصدار حوالات والأداء نقدا بالنسبة للذين لم يدلوا بحسابهم البنكي.
وحسب البلاغ دائما، فإن عملية حصر اللوائح النهائية والمستحقات بالنسبة لجميع المشاركين من مشرفين ومراقبين وباحثين وأعوان سلطة وسائقين وأعوان الدعم، ستنطلق يوم 21 من الشهر الجاري، فور الانتهاء من عملية إنجاز الإحصاء لتفضي مباشرة إلى تفعيل مسطرة أداء التعويضات، وذلك بهدف أن يكون صرف هذه المستحقات ما بين أواخر شهر شتنبر والأيام القليلة الأولى لشهر أكتوبر حسب السرعة والدقة التي سيتم بها وضع اللوائح المذكورة.
ودعت المندوبية في نهاية البلاغ المديرين الجهويين باتخاذ جيمع الإجراءات الضرورية لحصر هذه اللوائح النهائية بكيفية دقيقة وبالسرعة اللازمة، وأن يتتبعوا سير هذه العملية بتنسيق تام مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة حتى يتم أداء مستحقات جميع المشاركين في أحسن الظروف وفي الآجال المستهدفة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.