الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 8:15 09/07



أضرم النار في نفسه فتبين أنه مبحوث عنه في قضية مخدرات

أضرم النار في نفسه فتبين أنه مبحوث عنه في قضية مخدرات

man-fire-52

تحول نزاع وشجار بين سائقين لسيارتي إسعاف خاصتين، حول من ينقل أحد المرضى من المستشفى إلى منزله، إلى مأساة، حيث أضرم أحد السائقين النار في نفسه عن طريق الخطأ، فاكتشف الأمن أنه مبحوث عنه!

وحسب مصادر شاهدت الحادث، الذي وقع ليلة يوم الأربعاء الماضي، فإن سائقين لسيارات الإسعاف الخاصة، التي تتواجد بالقرب من مستعجلات ابن رشد بالدار البيضاء، نشب نزاع بينهما حول من له الحق في نقل مريض من المستشفى الى منزله، وتطور الخلاف إلى تشابك بالأيدي وعراك عنيف، استمر إلى حين تهديد أحد السائقين لزميله بإضرام النار في سيارته، حيث لوح بقارورة بنزين مهددا بها،  لكن أمام الارتباك وحالة التوتر الشديدين، التي كان فيها السائق تسرب البنزين الى ملابسه وأثناء اشتعال النار شب الحريق في جسمه، لينقل هو إلى مستعجلات ابن رشد بقسم الحروق، بدلا من أن ينقل المريض الى منزله.
وبعد اتصال برجال الشرطة الذين حضروا إلى عين المكان قصد معاينة الحادث وإجراء الأبحاث والتحريات، اكتشفت أن السائق الذي أضرم النار في جسمه عن طريق الخطأ، مبحوث عنه في تهمة الاتجار بالمخدرات.
وقد تم إخبار النيابة العامة بالأمر، حيث تم وضعة تحت المراقبة الأمنية، إلى حين تماثله للشفاء، ليعرض أمام العدالة بعد إجراء الأبحاث والتحريات معه، خاصة وأن حروقه من درجة أولى وليست خطيرة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.