الجمعة 17 مايو 2024| آخر تحديث 10:39 08/24



كاتب عام شبيبة “البيجيدي” يصف الخصوم بـ”الدواعش”!

كاتب عام شبيبة “البيجيدي” يصف الخصوم بـ”الدواعش”!

10424331_733010356766306_6336886677643449643_nبدأ رشيد العدوني رئيس منظمة التجديد الطلابي كلمته خلال افتتاح ملتقى اشبيبة العدالة والتنمية، مساء يومه الأحد، بتوجيه الاتهام لمن اعتبرهم “قتلة الطالب عبد الرحيم الحسناوي”، فيما وصف خالد خالد البوقرعي الكاتب الوطني لشبيبة “البيجيدي” الخصوم بـ”الدواعش”.
فقد ندد رشيد العدوني رئيس منظمة التجديد الطلابي بمحاولة استغلال قضية العنف في الجامعة، مؤكدا على المنتمين لمنظمته يثقون في القضاء، مخاطبا من يعتبرهم مستغلين للقضية “نقول لمن يريد ان يتلاعب في هذاالملف انه في يد القضاء ونحن نثق بالقضاء”.
من جهته، أكد خالد البوقرعي الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية أن الحزب “وضع رجله في الطريق الصحيح باختياره الإصلاح في ظل الاستقرار، رغم محاولات كثيرة من أجل وقف عجلة الإصلاح التي يخوضها البعض”.
وفيما يظهر انتقادا للخصوم السياسيين، اعتبر البوقرعي أنه “واهم من يظن أن حزبا تأسس في الظلام من أجل مهمة تم إملاؤها عليه قادر على مصادرة حق الشعب المغربي في اختيار من سيسير حكومته”، مشيرا إلى  أن “زمن الفساد والاستبداد والتعليمات انتهى، ولن يعود ماضي نهب الخيرات”، على حد تعبيره.
البوقرعي لم يتوان عن وصف خصوم الحزب بـ” دواعش السياسية والإعلام، مؤكدا أنهم “باعوا أنفسهم للشيطان، لن تثنينا عن العمل السياسي الجاد”، مضيفا أن من يريدون “منافسة حزب العدالة والتنمية عليهم أن يعودوا لرشدهم وأن يفرغوا ما في بطونهم من أموال”.
وعرفت الجلسة الافتتاحية حضور مجموعة من الوزراء كعزيز الرباح، وعبد الله بها، وادريس الأزمي، والحبيب الشوباني، علاوة على ضيوف من أحزاب أخرى كوزير التشغيل عبد السلام الصديقي والبرلماني عن حزبه أنس الدكالي، إلى جانب الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية عبد القادر الكيحل.

 

 

فاطمة الكرزابي

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.