الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 6:54 08/24



إرسموكن : سهرة فنية تكريمية للرايس الحسين بواييس أرسموك ( صـــور )

إرسموكن : سهرة فنية تكريمية للرايس الحسين بواييس أرسموك ( صـــور )

IFشهدت ثاني سهرة مهرجان أملال إرسموكن في دورته السادسة  مساء أمس  السبت 23 غشت, بمركز جماعة رسموكة  التي أحياها كل من الرايس حسن أرسموك وسمفونية الرايس أحمد أوماست  وأحواش تيزنيت و فرقة تيدوكلا وورغ والفكاهي ” شاوشاو ” حضورا جماهيريا كبيرا تفاعلوا مع أغاني الفرق الموسيقية  بشكل كبير.

وكانت البداية مع فرقة تيدوكلا وورغ و  الفرقتين إسمكان و أحواش تيزنيت اللواتي  أتحفت الجماهير بلوحات فنية متميزة بإيقاعات أمازيغية شكلت لوحة تزينت بها منصة مهرجان أملال في هذه الدورة .

الفنان الكبير حسن أرسموكن  قدم بدوره  مجموعة من أغانيه الخالدة صفق لها الجمهور بحرارة , كما عرف جمهور مهرجان أملال  اللقاء مع الكوميدي الأمازيغي لحسن شاوشاو الذي اتحف الحاضرين بوصلات فكاهية زادت السهرة نجاحا وقبولا من طرف الجماهير الحاضرة .

ثم التقى الجمهور بفرقة  “أحمد أوماست ” التي قدمت بدورها لوحات غنائية أصيلة استحسنها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير .وعلى هامش هذه السهرة ثم تكريم أحد الفنانين أبناء المنطقة ويتعلق الأمر بالرايس ا”لحسين لشكر “الملقب بـــ ” بواييس أرسموكن المزداد بدوار ” إشخنتن ” بجماعة أربعاء رسموكة إقليم تيزنيت.

هذا وتجدر الإشارة أن جمهور  مهرجان أملال سيكون على موعد مع مجموعة من الفنانين المتميزين خلال السهرة الختامية اليوم  على رأسهم الفنان ” الحسين أمركشي ” و الفنان ” فاطمة تاشتوكت ” .

الحسين كافو – إرسموكن

IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF IF

 

IF IF IF  IF IF IF IF







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.