الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 10:52 08/12



بالفيديو : « تيزبريس » في جولة بشاطئ سيدي موسى بأكلو

بالفيديو : « تيزبريس »  في جولة  بشاطئ سيدي موسى بأكلو

aglou

في عز موسم الإصطياف، إرتأت جريدة تيزبريس أن تتوقف اليوم عند شاطئ سيدي موسى بأكلو إقليم تيزنيت ، الذي يعرف بشاطئه الممتد على مسافة طويلة، والذي يستقبل المئات من المصطافين يوميا ويعرف هذه الأيام حركية مستمرة على طول الأسبوع .

وعلى اعتبار أن هذا الشاطئ حضي باللواء الأزرق للسنة الثالثة على التوالي، من أصل 79 شاطئ مشارك في عملية انتقاء الشواطئ النظيفة بالمغرب  ، فكرت الجريدة في النزول بميكروفونها من خلال مراسلها بالمنطقة (م.ب) من أجل جس نبض المطافين والزوار عن مدى جاهزية الشاطئ لاستقبالهم؟ وهل هذا الأخير فعلا يستحق هذا اللواء الأزرق الذي منحته له مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة في إطار البرنامج الوطني “شواطئ نظيفة” باعتباره من بين الشواطئ المغربية الذي تمتاز بالجودة من حيث الرمال والمياه وغيرها من المعايير المعتمدة.

ومن خلال التصريحات التي استقاها  طاقم الجريدة من بعض زوار الشاطئ يؤكد أغلب هؤلاء عن إعجابهم بالمكان من حيث التجهيزات والإجراءات المتخدة من طرف المسؤولين من أجل سلامة المواطن , كما عبروا فيه أيضا عن إستحقاق هذا الشاطئ بالفعل  للقب أفضل شاطئ مغربي لسنة 2014 إلى جانب مجموعة من الشواطئ بالمملكة  ويعتبرونه المتنفس الوحيد لسكان مدينة تزنيت والمناطق المجاورة.

مراسلة من (م.ب)  – أكلو







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.