الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 2:58 07/02



أكادير : فضيحة ..إدانة بطلة أولمبية بالسجن بسبب ممارستها “السحاق “مع فتاة قاصر

أكادير : فضيحة ..إدانة بطلة أولمبية بالسجن بسبب ممارستها “السحاق “مع فتاة قاصر

272014-87230
كشفت مصادر مطلعة ل” هبة بريس” أن قضاء أكادير أدان البطلة المغربية ألأولمبية في صنف الدراجات الهوائية ” أسماء النملي” بشهرين نافذين و 5000 درهما كغرامة بسبب علاقتها بقاصر.
وأضافت مصادرنا أن البطلة المغربية في سباق الدراجات الهوائية “أسماء النملي” قد اعتقلتها الشرطة مند 12 يونيو وتم إيداعها سجن أيت ملول قبل عرضها على المحكمة وإدانتها بالعقوبة الحبسية بتهمة التغرير بفتاة قاصر من وجدة فجلبتها إلى إنزكان حيث استدرجتها لتمارس معها الجنس.
وقالت مصادرنا أن مصالح الأمن لازالت تبحث عن متهم آخر مبحوث عنه قام بافتضاض بكارة الفتاة القاصر وأرغمها على تناول المخدرات لتستجيب لطلباته الجنسية.
وتعود تفاصيل هذه الفضيحة الجنسية للبطلة المغربية ” أسماء النملي” بعدما تعرفت عن طريق الأنترنيت على فتاة قاصر من مدينة وجدة وذلك مند سنتين لتستمرعلاقتهما التعارفية قبل أن تتحول إلى علاقة مماسة الجنس ” السحاق”.
وكشفت التحقيقات مع بطلة المغرب أن هذه الأخيرة نجحت في إستدراج الفتاة القاصر”15 سنة” بعدما فرت من بيت أهلها بمدينة وجدة وحلت ضيفة على بطلة المغرب بمنزلها بمدينة إنزكان.
وبعدها قامت أسرة القاصر بإخبار الشرطة عن إختفاء إبنتها بعد محاولات للأسرة الوجدية التي ظلت في بحث دؤوب لمعرفة مصير ابنتها.
وكشفت مصادرنا وفقا لشكاية وضعتها أم الفتاة القاصر تتهم فيها البطلة بتغريربطفلتها ووعدها بزواج بها والسفرإلى تركيا، لكن البطلة بحسب شكاية أسرة الفتاة القاصر سلمتها لأحد المتهمين المبحوث بإفتضاض بكارتها.
هذا وتعد الدراجة ” أسماء النملي” بطلة أولمبية سبق أن أحرزت ميداليتها الذهبية الثانية في منافسات الألعاب العربية بالدوحة، عندما تصدرت سباق ضد الساعة سيدات صباح يوم 20 دجنبر 2011 ، متقدمة على التونسية “نور دسيم” الفائزة بالميدالية الفضية، والأردنية “رزان صبح “التي حلت ثالثة ونالت الميدالية البرونزية.
أم القاصر أدلت للعدالة بمجموعة من الصور للبطلة ضمنها واحدة تظهر فيها عارية رفقة سيدة أخرى يقبلان بعضهما فوق السرير.
هذا وتلقى عدد من المعجبين بالبطلة إستغرابه من ما إقترفته الدراجة المغربية المعروفة بطيبوبتها وشجاعتها وحبها للرياضة قبل أن تجد نفسها وراء أسوار السجن بتهمة ممارسة “السحاق”.

بركـــــة







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.