الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 11:38 06/19



تيزنيت : الأمل للكرة الطائرة و مقابلة الصعود

تيزنيت : الأمل للكرة الطائرة و مقابلة الصعود

USAt

أمام ضغط كبير برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية و ابتداء من الساعة 13 من يوم الأحد 22 يونيو 2014 و بالقاعة القاعة المغطاة أناروز يستقبل الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت فرع الكرة الطائرة المحتل الصف الثاني فريق شباب هوارة المحتل للصف الثالث في مقابلة ستعرف الندية بحكم الترتيب و بحكم انتصار التزنيتيين في مقابلة الذهاب. وتعتبر هده المقابلة حاسمة بحكم أن المتصدرين “الأول و الثاني”  للترتيب سيتأهلان مباشرة لمقابلات السد و التي لم تحدد الجامعة مكان إجرائها و لا الطريقة التي ستنهجها في هده المقابلات.

 جدير بالذكر أن عودة الفريق التيزنيتي سجلت حضورا قويا حيث سجل نتائج جد مشرفة هدا الموسم رغم تسجيله لاعتذار عام الموسم المنصرم و ضعف إن لم نقل انعدام الإمكانيات المادية خلال الموسم الحالي. فالحضور الجماهيري التيزنيتي عامة و فصيلة الريزينغ مطالبان بمساندة فريقهم المحلي هده المقالبة و في هده اللحظة بالذات بغية بلوغ مقابلات السد بالتوفيق إنشاء الله.

فهل ستغص مدرجات القاعة المغطاة أناروز بالجماهير التزنيتية بغية مساندة الفريف و الوقوف معه في هده المقابلة؟ وهل تخلق فصيلة الريزينغ المفاجأة و تحضر لمساندة الأمل رسميا؟ كيف سيدبر المكتب المسير للأمل المرحلة الثانية في حالة التأهل أمام ثقل مديونية الفريق؟ هل ستتحرك الفعاليات الاقتصادية، السلطات المحلية، الهيئات المنتخبة و جميع الغيورين عن المدينة عامة و الكرة الطائرة خاصة للوقوف إلى جانب الفريق ولو بدعم معنوي؟ أسئلة سنعرض أجوبتها لاحقا بعد انتهاء المقابلة و البطولة بتحليل مفصل و تقرير عام عن مشاركة الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت فرع الكرة الطائرة في البطولة الوطنية لموسم 2013/2014.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.