السبت 27 أبريل 2024| آخر تحديث 2:06 06/02



الدفاع الجديدي يرد على بنشيخة بالتعاقد مع المصري حسن شحاتة

الدفاع الجديدي يرد على بنشيخة بالتعاقد مع المصري حسن شحاتة

148benchikha17-418x235
ذكرت بعض المصادر المقربة من المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي أن هذا الأخير  بصدد التوقيع على عقد يمتد لموسمين مع المدرب المصري المعروف، حسن شحاتة، لتولي مهمة الإشراف على الإدارة التقنية لفارس دكالة.
وسيخلف شحاتة المدرب الجزائري، عبد الحق بنشيخة، المنتقل إلى الرجاء البيضاوي في صفقة أثارت غضب فعاليات دكالية لم تستسغ الطريقة التي غادر بها بنشيخة ورفضه تجديد العقد مع فريقها.
يشار إلى أن شحاتة يعتبر من بين أشهر وأنجح المدربين العرب والأفارقة وذلك للنجاحات الكبيرة والألقاب التي حصدها، خصوصا مع المنتخب المصري لعل أبرزها قيادته الفراعنة إلى التتويج بكأس إفريقيا للأمم في ثلاث مرات متتالية وهو إنجاز غير مسبوق.







تعليقات

  • فعلا و قد إنتقل أعضاء من المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي اليوم إلى مصر لإنهاء الترتيبات الأخيرة لتوقيع عميد المدربين العرب حسن شحاتة في كشوفات الفريق، هذا وأعطى شحاتة موافقته لتدريب فرسان دكالة بنفس الشروط التي كانت ستجمع بنشيخة بالجديدة أي 28 مليون سنتيم كراتب شهري وعقد يمتد لسنتين .
    للإشارة فالمدرب السابق للدفاع بنشيخة وقع عقدا رفقة الرجاء يوم الإثنين الماضي وواصل تماطله إلى غاية أخر يوم في عقده رفقة الدفاع .
    ( جديدي مقيم بمدينة تزنيت )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.