الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 10:35 06/01



“gps” مكن زوجا من ضبط زوجته في حضن عشيقها

“gps” مكن زوجا من ضبط زوجته في حضن عشيقها

page

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة آزمور امرأة متزوجة داخل منزل بأحد أحياء المدينة، وذلك بعد توصلها بشكاية من طرف زوجها، يفيد من خلالها بأنه شك في زوجته، وأنها توجد بداخل منزل بأحد أحياء مدينة أزمور، حيث تتواجد سيارتها مركونة إلى جانبه.

وكان  المشكتي أضاف حسب ما ورد في محضر الاستماع أنه تعقبها بواسطة جهاز تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية gps المثبت بسيارتها، وعلى الفور انتقل فريق من الشرطة رفقة الزوج إلى المنزل المعني بالتدخل، ليتم ضبط وإيقاف العشيق المفترض وهو يتسلل من الطابق الأرضي.
وذكرت لتحقيقات  أن العشيقان كادا يفلتان بفعلتهما في بداية الأمر، بعدما تم تطويق المنزل وحراسته سريا طيلة الليل إلى  غايد الساعة السابعة صباحان ليتم تفتيشه بتعليمات من النيابة العامة، فوجد المحققون المرأة على سرير النوم، وهي تحتضن طفلتها، وعند استفسارها، حسب محضر الاستماع، أكدت أنها قدمت من الجديدة إلى آزمور لأجل المبيت عند صديقتها، بعدما حصل بينها وبين زوجها خلاف.
ولم يجد المحققون أي عشيق داخل المنزل، بعد أن قاموا بتفتيش مدقق لجميع غرفه، ومن أجل التأكد من عدم وجوده، تم تكليف شرطيين بوضع المنزل تحت المراقبة إلى أن تم ضبط العشيق.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.