الإثنين 6 مايو 2024| آخر تحديث 7:26 05/26



سيطايل تتهم بنكيران “بالتحرش”

سيطايل تتهم بنكيران “بالتحرش”

5546671-8274249

أوردت يومية أخبار اليوم الصادرة غدا الثلاثاء أن مديرة الأخبار بالقناة الثانية سميرة سيطايل،  اتهمت  رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران بأنه يتحرش بها سيكولوجيا  وتقول اليومية  إن مدير الأخبار بالقناة الثانية “اتصلت فعلا ببنكيران قبل أن يكون رئيسا للحكومة لتقول له إن ما يفعله عيب وعار وحذرته من الهجوم عليها بتلك الطريقة التي وصفتها بالفجة، كما نبهته إلى أن العنف اللغوي الذي يستعمله ضدها سيعود عليه بالسلب في يوم من الأيام”.

وواصلت سيطايل لأخبار اليوم “واش هاد بنكيران بقا عامين ونصف مقابل امرأة؟ واش ما عندو شغل؟” مضيفة “هذا تحرش سيكولوجي مكن أمين عام يسير الحكومة، والخطاب الذي يستعمله بعيد كل البعد عن الديمقراطية، ويبين بالملموس أن لها الرجل مشكل حقيقي مع المرأة، وزادت لو كنت رجلا وإسمي سمير لما تجرأ علي في يوم من الأيام”.

وحول الموضوع ذاته، تحدثت يومية الأخبار عن العلاقة بين بنكيران وسيطايل إذ قالت الأخيرة “إنها من اليوم فصاعدا ستوقف بنكيران عند حده، ولن تترك الفرصة للأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن “يتكرفس” عليها ويسبها ويقذفها في جميع خرجاتها الإعلامية”.

وردا على قول بنكيران في لقائه الأخير مع أطباء حزبه “إن حكومته تتعرض للتشويش من طرف الإعلام المتواطئ والإعلام الذي تملكه جهات معلومة، أكدت سيطايل للجريدة “عوض أن ينضرف إلى الانشغال بالمشاكل الحقيقية وهموم المجتمع المغربي، بارك حاضي سيطايل، يمشي يحضي غي مسؤولياته”.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.