الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 3:17 05/23



أمل تيزنيت للكرة الطائرة ثانية في الدور الأول من البطولة

أمل تيزنيت للكرة الطائرة ثانية في الدور الأول من البطولة

IF

بتركيبة بشرية جديدة همت المكتب و اللاعبين أنهت أمل تيزنيت للكرة الطائرة الدور الأول في الصف الثاني بالمطاردة المباشرة لفريق حسنية أكادير ودلك بثلاث انتصارات اثنين خارج مدينة الفضة أمام كل من اتحاد أيت ملول و شباب هوارة و انتصار واحد داخل الديار أمام أمل بيوكرى في حين كانت هزيمة واحد من حظ الأمل خارج الديار أمام حسنية أكادير.

و ستتواصل البطولة الوطنية يوم الأحد 25 ماي 2014  بانطلاق الدور الثاني حيث ستستقبل أمل تيزنيت بالقاعة المغطاة أناروز تيزنيت فريق اتحاد أيت ملول على الساعة 14:30 في مقابلة قوية لاتقبل إلا الفوز من المحليين لمواصلة المطاردة و بالتالي البقاء على حظوظ الصعود هدا الموسم.

تجدر الاشارة الى أن الأمل تعاني مند بداية الموسم من أزمة مالية خانقة حيث تعيش على ديون كبيرة مند الدورة الأولى للبطولة لكن كل هدا لم يمنعها من الصمود و تحقيق نتائج جيدة و بالتالي تمثيل مدينة تيزنيت أحسن تمثيل في هده البطولة الوطنية.

فهل ستصمد الأمل أما المشاكل المالية و انعدام أية التفاتة من المسؤولين في ما تبقى من البطولة أمام الفرق المشاركة وتخلق المفاجأة باحتلالها للصف الأول؟ أم أن شبح الاعتذارات ان لم نقل شبح الاعتذار العام و شيك ان لم تتدخل الهيئات المسؤولة لدعم الفريق؟







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.