الأربعاء 15 مايو 2024| آخر تحديث 7:52 05/22



شبيبة المصباح بتيزنيت تتواصل مع منخرطيها الجدد

شبيبة المصباح بتيزنيت تتواصل مع منخرطيها الجدد

Image1

نظمت الكتابة الاقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بتيزنيت نشاظا تعريفيا بالمنظمة بفضاء مركز استقبال الشباب تينهنان يوم السبت الماضي استقبلت فيه الشباب المنخرط حديثا بالشبيبة للتواصل معهم من جهة ولاطلاعهم على كل ما يتعلق بهذه المنظمة الشبابية الرائدة على الصعيد الوطني.

النشاط التعريفي أطره الاستاذ البشير اكونين وتناول في عرضه محاور عديدة تنوعت بين التعريف بشبيبة العدالة والتنمية و الاسس (الهياكل) التي تقوم عليها المنظمة مرورا باستراتيجية العمل التي تتميز بالنوعية والوضوح في المهام والاختصاصات ، وعدد مبادئ الشبيبة في الواقعية والرسالية وحث الشباب الحاضر على ضرورة التمسك بهذه المبادئ  لتحقيق النجاح الذي يريدونه ، فشبيبة المصباح اضافة الى المجال السياسي فهي تشتحضر المجالات الاخرى في أنشطتها خصوصا التكوين والتأهيل والتربية وفق تعاليم الدين الاسلامي.

الاستاذ المحاضر ختم عرضه بالانشطة التي قامت بها شبيبة العدالة والتنمية  هذه السنة بكل من مدينة تيزنيت والجماعتين القرويتين بونعمان وأنزي، فبمركز المدينة تنوعت الانشطة بين دورة تكوينية ونشاظ تعريفي بالمنظمة وخيمة تواصلية ، اضافة الى لقاءات تواصلية عديدة  بمركز المدينة وبكل من بونعمان وأنزي. كما ان محلية بونعمان تقدم حصصا للدعم التربوي لفائدة الشباب البراييمي المتمدرس والمقبيلين على الخصوص بالامتحانات الاشهادية اضافة الى دورات تكوينية عديدة.

يذكر ان شبيبة العدالة والتنمية في المنظمة الشبابية الوحيدة التي لها فروع بالمجال القروي لاقليم تيزنيت ويتعلق الامر بكل من محلية بونعمان ومحلية أنزي وتقدمان أنشطة عديدة ونوعية لشباب العالم القروي







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.