الأحد 5 مايو 2024| آخر تحديث 6:56 04/28



أولاد جرار: لخبطة في تدبير محلات تجارية مجهولة الهوية بسوق ودادية الخير

أولاد جرار: لخبطة في تدبير محلات تجارية مجهولة الهوية بسوق ودادية الخير

2014-04-28-2441[1]_600x400

أخفق رئيس جماعة الركادة وأعضاء من الأغلبية المسيرة للمجلس في إقناع جميع مستغلي مجموعة من المحلات التجارية بسوق ودادية الخير من أجل إبرام عقود الكراء والزيادة في سومة الكراء، وذلك خلال اجتماع عقد بمقر الجماعة يوم الأحد 20 أبريل 2014م.

وبحسب المتتبعين فإن جميع الأساليب المنتهجة من أجل إقناع هؤلاء التجار لم تؤت أكلها خصوصا وأن رئيس الجماعة سبق له أن قدم تصريحا تضمنه التقرير الأخير للمجلس الأعلى للحسابات يفيد بأن الجماعة لا تتوفر على أي وثائق تثبت ملكيتها لهذه المحلات وأنها لا تتوفر على أي من الملفات الإدارية والعقارية لهذه المحلات التجارية.

وللإشارة فإن تفاصيل هذا الموضوع تعود لسنوات خلت حيث تقوم الجماعة باستخلاص واجبات كراء هذه المحلات بشكل اعتباطي دون الاستناد لأسس قانونية صلبة تجعل الجماعة في وضع قوي  يسمح لها بالتدخل.

وبحسب المتتبعين فإن وجود أخبار وإشاعات  تفيد بأن هذه المحلات توجد أصلا في ملكية جمعية ودادية الخير بدليل عدم امتلاك  الجماعة الجرأة على تحفيظها وأيضا بدليل تواجدها بجوار مقر هذه الجمعية، يقتضي ضرورة الاستماع لإفادات رئيس ودادية الخير أو إحالة الملف على القضاء للبث فيه، وبالتالي تبديد مخاوف المستغلين من أي عودة مفاجئة لمكتب ودادية الخير.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.