السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 8:45 03/18



أكلو : إختلالات في عملية التحفيظ الجماعي موضوع شكاية لمستشار جماعي

أكلو :  إختلالات في عملية التحفيظ الجماعي موضوع شكاية لمستشار جماعي

شاطئ-أكلو

توصل موقع تيزبريس بشكاية من مستشار جماعي بالجماعة القروية لإثنين أكلو موجهة لسلطات المحلية و الإقليمية ، بخصوص ما أسماه ببعض التصرفات غير المقبولة لبعض تقنيي ومهندسي  الشركة الحائزة على صفقة إعداد التصاميم الطبوغرافية لمشروع التحفيظ الجماعي بأكلو.

 

وفيما يلي نص المراسلة كما توصل بها الموقع :
إلى السيد :  القائد الإداري لجماعة أكلو
الموضــوع : طلب تدخل  .
سلام تـام بوجـود مولانـا الإمام ،

 

         وبعــد، يؤسفني أن أخبر سيادتكم أن عملية التحفيظ الجماعي التي انطلقت مؤخرا بالجماعة القروية لإثنين أكلو و التي استبشرت الساكنة لها خيرا ، تعرف إختلالات عملية من طرف مكتب الدراسات الذي رصت الصفقة عليه .

إن الساكنة تشتكي كثيرا من بعض التصرفات الغير المقبولة التي يتعاملون بها من طرف بعض التقنيين و المهندسين الممارسين لهذه العملية ، و بالخصوص ضبابية  و عشوائية برنامج الخروج إلى ميدان العمليات .

و من أجل الاستفادة من إيجابية عملية التحفيظ الجماعي ، و توفير الفرص المتكافئة لجميع الساكنة  ، و تطبيقا لتوصيات المجتمع المدني و المنتخبين  في اجتماعات سابقة أثناء انطلاق العملية ، أطلب من سيادتكم التفضل بالتدخل لدى الإدارات المعنية قصد القيام بما يلزم لاحتواء هذا المشكل  .

وفي انتظار ذلك، تفضلوا بقبـول أزكـى عبارات التقديـر والاحتـــرام                                                والســــــلام

التوقيــــع

نسخة موجهة إلى السيد

عامل إقليم تيزنيت

اليزيد البــاز

 







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.