الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 8:01 03/15



الحكومة تعطي الحق للمواطنين من أجل التبليغ عن موظف متغيب عن العمل

الحكومة تعطي الحق للمواطنين من أجل التبليغ عن موظف متغيب عن العمل

665

قامت الحكومة مؤخرا بإنشاء تطبيق على الانترنيت يضم نموذجا للبيانات تحت عنوان “لنحارب جميعا التغيب غير المشروع عن العمل في الإداة العمومية والجماعات الترابية”، وتسعى الحكومة من خلال هذه القاعدة للبيانات تجميع المعلومات اللازمة عن كل متغيب عن العمل من الموظفين، وتملأ هذه القاعدة من طرف المسؤول المباشر أو المواطن العادي وذلك بإدخال كل المعلومات حول الموظف في النموذج.

إليكم رابط التطبيق :

http://www.stopabsence.ma/ar/denoncer.asp







تعليقات

  • C’est pas mal comme idée, espérant que ça sera efficace et utilisé comme il faut…. on sait tous de quoi je parle… après il reste à améliorer quelques détails du genre “ra9m ta2jir” il peut l’avoir d’où un citoyen, à mon avis si ça reste comme ça, eh bien ça sera utilisé que pour les réglements de compte ! (par ceux qui peuvent l’avoir) et merci tizpress

  • هذا القانون سواء فعل أم لا ، سيكون فقط وابلا على فئة من الموظفين دون بقية الفئات ، كما أنه مناسبة لتصفية الحسابات، خاصة عند بعض الناس من منعدمي الضمير، وممن يبحثون دائما عن موظف مسكين ” اشريها ليه ”
    لهذا، نتمنى أن يتم تطبيقه بشكل سليم.

  • لاشك أن البادرة ستحظى بالكثير من الاطمئنان لدى المواطنين، لكن إذا فعلت حقاْ ولم تبق حبراْ على ورق كما هو الشأن بالنسبة للعديد من القوانين التي بقيت حبيسة الرفوف لسنوات وكأنها لا توجد. نرجو أن يفعل هذا القانون فعلاْ، والحكومة يقيناْ تعرف حقاْ كيف تفعله إن أرادت ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.