الإثنين 29 أبريل 2024| آخر تحديث 10:54 03/11



عامل إقليم تيزنيت يتفقد أشغال القافلة الطبية التضامنية بمقر جمعية أمراغ للتنمية و التعاون بجماعة أكلو

عامل إقليم تيزنيت يتفقد أشغال القافلة الطبية التضامنية بمقر جمعية أمراغ للتنمية و التعاون  بجماعة أكلو

page

احتضن مقر جمعية أمراغ للتنمية والتعاون نشاطا تضامنيا منظما من طرف جمعية لكم بشراكة مع مجموعة من الفاعلين الاجتماعيين و الجموعيين  ، و يتعلق الأمر بقافلة طبية لفائدة سكان دواوير مركز  جماعة أكلو وذلك يوم الاثنين 10 مارس 2014 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا .

 وقد استفاد السكان من فحوصات في الطب العام وفي طب العيون مع استفادة بعض الأطفال من النظارات الطبية . وقد بلغ عدد المستفيدين أزيد من 400 شخص في طب العيون و أزيد من 200 شخص في الطب العام .

وقد قام السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت برفقة السيد رئيس الجماعة القروية لأكلو بزيارة تفقدية لأشغال  هذه العملية و قدمت له شروحات من طرف المنظمين حول سير العملية ، واستقبل من طرف جميع الحاضرين بترحاب خاص و شكروه على هذه العناية الخاصة . و قبل انصرافه تفقد سيادته برفقة السيدة رئيسة جمعية أمراغ للتنمية والتعاون و بعض أعضاء المكتب بعض مرافق مقر الجمعية و كذا ورشة الخياطة لنادي الفتاة التابع للجمعية ، ونوه سيادته بالعمل الذي يقدم لهذه الفئة مقدما لهن التهانئ بمناسبة العيد ألأممي للمرأة   متمنيا التوفيق  للجميع.

ويتقدم مكتب جمعية أمراغ للتنمية و التعاون بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري من جماعة قروية و فاعلين جموعيين  ،و إدارة السلطات المحلية و الصحة العمومية  الساهرين على مرور النشاط في أحسن الظروف .

تقرير : اليزيد الباز







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.