الثلاثاء 14 مايو 2024| آخر تحديث 10:22 03/10



بعد شكاية لبوتزكيت … شرطة تيزنيت تحقق مع رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع تيزنيت

بعد شكاية لبوتزكيت … شرطة تيزنيت تحقق مع رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع تيزنيت

بيرداحا

فتحت السلطات الأمنية بتيزنيت تحقيقا مع “عبد الله بيردحا” رئيس الفرع المحلي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتزنيت، حول دعوى رفعها ” الحسن الوزاني” الملقب ببوتزكيت ، ادعى فيها بأن الجمعية المغربية لحقوق الانسان كسرت الاقفال التي كان أغلق بها الظفيرة المائية ، وبأن الجمعية تزعمت مسيرة خربت المزروعات المغروسات ، وحسب تدوينة ل ” بيردحا” على صفحته في الفايسبوك ، فالتحقيق دام قرابة ثلاث ساعات .

وجدير ذكره أن ” بوتزكيت ”  ، صرح في احد فيديوهات انه سجل دعاوي قضائية ضد 30 شخص وانه بصدد تسجيل دعاو اخرى ضد حقوقين وصحفين وجمعويين وكل من احتج وطالب بمحاسبته والتحقيق في الشكايات التي كانت حبيسة رفوف المحاكم مند سنوات.

واستغرب بعض نشطاء الفايسبوك سرعة تجاوب السلطات الأمنية لشكايات ” بوتزكيت”   ، وعبروا على أن رسالة ذلك هي أن  كل من يطالب بالتحقيق في خروقات “بوتزكيت” مآله التحقيقات ودهاليز المحاكم.







تعليقات

  • هدا يشوه جمعية حقوق الانسان كيف لهدا الشخص الامي ان يقوم باستعمال القانون وهدا حقة للتهجم علي الاعضاء في حين ان خروقات هدا الشخص واضحة للعيان يجب امطار الشكايات ضد هدا الشخص الامي من كل جانب فهو يعرف حقا القانون اكتر من الجمعيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.