الأربعاء 24 أبريل 2024| آخر تحديث 11:24 03/07



إعتقال فرنسي و مغربي بتهمة الشذوذ الجنسي بتزنيت

إعتقال فرنسي و مغربي بتهمة الشذوذ الجنسي بتزنيت

692266191

علمت ”  تيزبريس ” من مصدر أمني أن المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتيزنيت قد توصلت صباح يوم الأربعاء 05 مارس 2014 بإخبارية مفادها أن مواطنا فرنسيا قد أثار الشكوك من كثرة إستضافته لشباب يستقطبهم من حديقة مجاورة لعربته السياحية ، حيث انتظر صاحب الإخبارية الوقت المناسب حيث قام بإشعار السلطات الأمنية بوجود شاب مع السائح الفرنسي في أوضاع مخلة بالآداب و في حالة تلبس وهما يمارسان الشذوذ الجنسي ..

و أضاف ذات المصادر  أن السائح الفرنسي ذو الستين عاما، و الشاب المغربي، المنحدر من نواحي تيزنيت و البالغ من العمر حوالي خمس و عشرين سنة، ضبطا و هما يمارسان الشذوذ الجنسي داخل عربة إقامة الفرنسي أو ما يسمى بـ” الكارافان”. من نوع ميرسديس بانز ، بمقابل 20 درهما أعطها العجوز الفرنسي للشاب المغربي مقابل ممارسة الجنس عليه .

و قد تم اقتياد الموقوفان إلى مخفر الشرطة و تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام أنظار النيابة العامة.

أسامة العوامي التيوى







تعليقات

  • en france , certains francais se plaignent de l’immigration surtout a l’aproche des elections . ces immigrés travaillent en france ayant le droit payent les impots comme tous citoyens francais . quant a nous les marocains on a fermé les yeux face a certains problemes causés par les francais qui viennent passer la plupart de leur temps de l’année au maroc comme par exemple ils pratiquent la pedophelie . ils racollent les jeunes de plus de 20 ans et leurs donnent 20. 30 . ou 50 dh en echange de leurs besoin sexuel . une autre chose que peut etre personne a remarqué .surveillez les caravanes de tiznit par exemple quand elles quittent tiznit en direction d’aglou plage sur la nouvelle route .ces caravanes en quéstion oçuvrent les vanes d’évacuation de leurs citernes wc sur la route pour ne pas s’arreter et les vider a l’éxterieur de la route . je trouve ça degeulasse et inacceptable ..

  • لماذا تسمح الدولة المغربية بقبول دخول هؤولاء الشواد الى المغرب بدون تحليلة للدم ؟ لماذا امريكا وجميع الدول الغربية تطلبها قبل الذخول الى اراضيها؟

  • هذا ما يجنيه الإقليم من هذا النوع من السياحة الزائفة ، بحيث لو تم تطبيق القانون الذي يمنع التخييم العشوائي camping sauvage لما وصلت الأمور إلى هذا المستوى ، حيث أن الملاحظ أن هذا النوع من السياحة مضارها أكثر من منافعها ، وأتساْل لماذا لم يتم تفعيل القرارات التنظيمية التي اتخذتها كافة مجالس الجماعات الترابية على صعيد الإقليم سابقا ، وهي تمنع منعا باتا التخييم خارج المخيمات المرخصة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.