الثلاثاء 7 مايو 2024| آخر تحديث 11:26 01/09



انقطاعات متكررة للكهرباء بافني وتيزنيت والمتضررين في طريقهم الى القضاء

انقطاعات متكررة للكهرباء بافني وتيزنيت والمتضررين في طريقهم الى القضاء

ihtijaj one 1 copier

أدى انقطاع الكهرباء المتكرر طيلة اليوم الخميس 09 يناير 2014 عن بعض المناطق في إقليمي تيزنيت وسيدي إفني  إلى انزعاج الكثير من الأسر والمواطنين، حيث عبر بعض من اتصل بتيزبريس عن تدمرهم الكبير جراء هذه الأعطاب المتكررة طيلة هذا اليوم . وبدأ مسلسل الانقطاع في المرة الأولى بعد الفجر واستمر في بعض المناطق كجماعة أيت إسافن دائرة أنزي بإقليم تيزنيت إلى غاية الثالثة زوالا , وتكرر المشهد للمرة الثانية بعد العصر وتستمر الإنقطاعات المتكررة لحدود كتابة هذه الأسطر ، نفس السيناريو بجماعة تازروالت بتيزنيت والنواحي ، وبجماعة أيت الرخا بسيدي إفني   وهو ماسبب الارتباك داخل بعض المنازل ، وتعطل بعض أجهزة  جراء الانقطاع المتكرر كما صرح بذلك المتصلون بالموقع . من جهة ثانية تسبب انقطاع الكهرباء بدائرة أنزي و في بعض المناطق إلى انعدام  شبكة الانترنت طيلة هذا اليوم . ويعتزم بعض المواطنين رفع دعوى قضائية ضد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح لشرب جراء هذا العبث و للمطالبة بتعويضهم عن الضرر الذي لحقهم جراء الإنقطاعات المتكررة للكهرباء و التي تؤثر سلبا على السير العادي لحياتهم الخاصة.







تعليقات

  • منذ يوم الاربعاء والتيار الكهربائي مقطوع في تيغمي الى يوم الجمعة وفي هذه الاتناء انقطاعات متكررة
    وليس المشكل في الرياح الشديدة حيت نجده في دواوير تابعة لتيغمي

  • إذا كان السبب هو الرياح فلا فرق بعد بين التيار الكهربائي وبين الشمعة التي لا تثبت أمام الرياح ،جواب فيه هزل واستخفاف بالمجيب والمجاب له

  • نفس المشكل وقع بأولاد جرار وفي اتصال لأعضاء لجنة التنسيق بالمسؤولين عن المكتب والسلطة المحلية كان الجواب هو الرياح، جاب غير مقنع لأن الرياح توجد في كل الدنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.