الخميس 2 مايو 2024| آخر تحديث 11:25 12/24



وجان بإقليم تيزنيت : تكريم الاستاذ محمد بوطعام يوم الجمعة المقبل

وجان بإقليم تيزنيت : تكريم الاستاذ محمد بوطعام يوم الجمعة المقبل
boutaam -tizpress_380x600
تَنظم الثانوية الاعدادية عمر بن شمسي بوجان ،و بشراكة مع جمعية اللآبآء و الامهات و الاولياء للتلاميذ، مساء يومه الجمعة المقبل 2013/12/27 حفلا تكريميا للاستاذ محمد بوطعام بمقر الثانوية الكائن بمركز جماعة وجان،عرفانا و امتنانا للخدمات الجليلة التي قدمها المحتفى به لقطاع التعليم و للمؤسسة منذ تدشينها في الموسم الدراسي 2011/2010 حتى احالته على التقاعد متم السنة الجارية. ليحظى الجميع بشرف تنظيم هذا الحفل المتميز الذي يدل على عمق اواصر المحبة و الالفة التي تربط بين جميع العاملين بالمؤسسة.
ولد الاستاذ  محمد بوطعام سنة 1953بدوار لغدير بآيت الرخاء. وبعد حصوله على الشهادة الثانوية التحق بمركز تكوين المعلمين باكاديرليتخرج معلما في 1975 وبعد فترة من العمل في الابتدائي التحق بالمركز التربوي الجهوي بانزكان ليتخرج استاذا للغة العربية في 1984.عين باعدادية المسيرة الخضراء بماسة ثم انتقل بعدها الى اعدادية الزيتون باولاد جرار ثم الى اعدادية الوحدة بتيزنيت الى حدود سنة 2000 ليعمل حارسا عاما بملحقة ثانوية سيدي حساين بآيت الرخاء الى حين استقلال الملحقة لتصبح اعدادية عبد الله بن يزيد السعدي ليديرها كمدير الى حدودالموسم الدراسي 2009/2010.فينتقل مرة الى الثانوية الاعدادية المحدثة عمر بن شمسي بوجان ليحظى بشرف تدشينها مع السيدة وزيرة التعليم المدرسي انداك لطيفة العبيدة  وليديرها حتى متم شهر يوليوز الماضي .وجدير بالذكر ان الاستاذ محمد بوطعام حظي بالوسام العلوي من الدرجة الممتازة و تقلد عدة مسؤوليات جمعوية وسياسية .
عبد العزيز داكوك






تعليقات

  • درست عند الاستاد خلال الموسم الدراسي 1987/1988 اولى اعدادي انداك.كلما اتدكره هو نظره الى التاريخ المكتوب على السبورة بالتقويم الهجري وهو يردد == رمضان يقترب و العطلة تبتعد== كان رمضان يواكب شهر /ماي / يونيو و كنا نجري فيه الامتحانات النهاءية. الله ايجازيه على ما بدل في سبيل تعليمنا و تربيتنا. مرت الايام كلمح البصر انها 26 سنة. – من بين زملاء الاستاد اتدكر ( Mr Imziln Mohamed – Mr Sarih- Mr Roni Mohamed – Mr Baybih Mohamed – Mr Tloust Mohamed- Mr Raji- Mr Bouhamza- Mr Amhirid Abdlkhalek- Mr Elmahdawi Abdlkader- Mlle Oubihi Ijjou- Mr Arkou Ahmed- )……………….

  • يا له من رجل انه من أعظم الرجال وبفضله أحبه الجميع وتعلق به امتنانا للخدمات الجليلة التي قدمها المحتفى به لقطاع التعليم و للمؤسسة والان بعد تقاعده ولهذا تقدمت الثانوية الاعدادية عمر بن شمسي بوجان ونظمت حفلا تكريميا من أجله و نعم الرجل

  • شكرا لسي بوطعام ولن ننسى الأيام الجميلة في سنة 97*98 في إعدادية الوحدة قال لنا سي بوطعام مامعنى أرخى فأجابة تلميد تعني اللدي يعيش في قرية أيت رخا هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.