الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 11:12 12/12



أولاد جرار: دعوة لتنظيم وقفة احتجاجية بمحطة النقل الحضري بتيزنيت

أولاد جرار:  دعوة لتنظيم وقفة احتجاجية بمحطة النقل الحضري بتيزنيت

1478952_605578626158288_661145146_n_600x400

دعا مجموعة من الفاعلين المحليين بجماعة الركادة لتنظيم وقفة احتجاجية بمحطة حافلات النقل الحضري بمدينة تيزنيت للتنديد بما أسموه الزيادات غير المشروعة في ثمن تذاكر نقل المسافرين بين تيزنيت وجماعة الركادة.

الدعوة للتظاهرة جاءت بعد فشل كل جهود النقاش والحوار مع المسؤولين عن قطاع النقل بعمالة إقليم تيزنيت وكذا إدارة الشركة المسؤولة عن تدبير قطاع النقل الحضري بالإقليم، والتي لم تف بتعهداتها والتزاماتها بخصوص التراجع عن الزيادات التي فرضتها أياما  معدودة  بعد انطلاق عملية استغلال خطوط النقل.

وللإشارة فإن ساكنة دواوير آيت الطالب يحيا، دار عجيل، دار الطايرة، بوكندوز، تدايغت، العسرى، إدوبلا، العراكيب، قد سبق لها أن تقدمت بعريضة تطالب من خلالها الجهات المسؤولة بالإقليم التدخل لدى إدارة شركة النقل الحضري LUX TRANSPORT من أجل التراجع عن الزيادة التي عرفتها تسعيرة تذاكر نقل المسافرين من مدينة تيزنيت إلى دار عجيل ” الصاكا” حيث بلغت هذه الزيادة درهمان للتذكرة الواحدة.

الفعاليات التي دعت للوقفة الاحتجاجية أكدت على أنها ستطالب بالتراجع عن الزيادات في ثمن التذاكر والالتزام بمقتضيات دفتر التحملات مع إرجاع المبالغ التي تم استخلاصها من قبل الشركة بشكل غير مشروع والتبرع بها لفائدة  إحدى الجمعيات الخيرية بالمنطقة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.