السبت 27 أبريل 2024| آخر تحديث 1:46 11/11



تعزية النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتيزنيت في وفاة الاستاذ المرحوم الحسين شامور

تعزية النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتيزنيت في وفاة الاستاذ المرحوم الحسين شامور

941472_10202279580969617_933863200_n_600x450

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقت أسرة  التربية والتكوين باقليم تيزنيت نبأ وفاة المشمول بعفو الله وكرمه الاستاذ الحسين شامور استاذ مادة اللغة العربية بالثانوية التاهيلية الوحدة يوم أمس الاحد  10 نونبر 2013   بمستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير، متأثرا بجروح أصابته في حادث وقع له بدوار ايت امريبط بالجماعة القرورية المعدر الكبير .

   وبهذه المناسبة الأليمة،يتقدم السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية- أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة نساء ورجال التعليم بالإقليم-  بتعازيه الحارة ومواساته القلبية الصادقة،الى جميع أفراد عائلة المرحوم الصغيرة والكبيرة،متضرعا إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته،وأن يسكنه فسيح جناته مع الذين أنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه صبر المؤمنين المحتسبين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.

      والسلام .

 







تعليقات

  • للإشارة فوالدي (رحمه الله) لا يعاني من أي مرض مزمنا كان أو غير مزمن. و نحن لا نحمل المسؤولية لدوار أيت أمريبط أبدا ، لكن مع مرور الزمن سيظهر المسؤول عن هذا الفعل. و أنا بدوري بصفتي ابن المرحوم أحيطكم علما أني لن أقف مكتوف الأيدي و سأعمل جهدي لمعرفة المسؤول و متابعته طال الزمان أو قصر ، و وعد الحر دين عليه. و السلام

  • في الحقيقة إن لله و إن إليه راجعون.؛ياربي إرحمه رحمة واسعة من عندك .لكن السؤال المطروح دوار أيت أمريبط ليس مسؤولا عن موته وإنما مكان الحدث ،؟ الأستاذ حسب أقاويل الناس أنه مريض من قبل ومرضه المزمن هو السبب في موته أثناء زيارته لأحد عائلته بالدوار ونلتمس منكم ومن أية جهة أننا لسنا مسوؤلين عن سبب موته،فقريتنا ليست قرية الجرائم كما أعتقدوا البعض ورجال الأمن ،تعددت الأسباب والموت ،أرجوكم كفى من تشويه والتشويه فالموت بيد الله

  • رحم الله أستادي العزيز صاحب الآخلاق النبيلة،الاب الصديق الأخ الناصح درست على يده سنتين في التسعينات نعم الأستاد الناصح ،كان ينصحنا بالتركيز على الراسة دون التفكير في الوضيفة،فالعلم مفتاح كل شئ،رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه و الهم دويه الصبر و السلوان و إن لله و إن إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.