السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 9:21 11/04



جمعية الأمل أدوار نصالح للتنمية تعقد جمعها العام لتجديد مكتب الجمعية

جمعية الأمل أدوار نصالح للتنمية تعقد جمعها العام لتجديد مكتب الجمعية

dd_600x450

عقد يوم الأحد 03 نونبر 2013، الجمع العام لتجديد المكتب المسير لجمعية الأمل أدوار نصالح للتنمية القروية و التضامن الاجتماعي، جماعة أربعاء الساحل إقليم تيزنيت، وقد حضر هذا الجمع أكثر من 40 شخصا بين منخرطين وضيوف. افتتح الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعده أخذ الكلمة رئيس الجمعية السيد عبد الرحيم بالعيسوي رحب فيها بالحاضرين، وشكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد مع الجمعية، بعد ذلك تلا السيد  حفيظ الصالحي الكاتب العام للجمعية التقرير الأدبي تطرق فيه للأنشطة المنجزة خلال السنتين المنصرمتين. كما نوه بالمجهودات الجبارة المبذولة من طرف الإخوة الأعضاء خلال الفترة ذاتها. ثم تلا السيد رشيد الصالحي أمين المال التقرير المالي وضح بالتفصيل المداخيل والنفقات التي تمت خلال السنتين الماضيتين.

وعند الانتهاء من تلاوة التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بعد مناقشتهما بإجماع الحاضرين، تمت المصادقة عليهما بالأغلبية، ومباشرة بعد ذلك قدم المكتب المسير استقالته، فتحت باب الترشيح لرئاسة الجمعية لولاية جديدة، وقد أسفر الجمع العام على انتخاب المكتب الجديد الذي يضم 11 عضوا وهم كالتالي:

السيد عبد الرحيم بالعيسوي : رئيس
السيد عمر بركاني : نائب الرئيس
السيد حفيظ الصالحي : الكاتب العام
السيد جمال بالعيسوي: نائب الكاتب العام
السيد رشيد الصالحي : أمين المال
السيد لحسن إدوصالح : نائب أمين المال
السيد حبيب بالعيسوي : مستشار
السيد صالحي لحسن بن محمد: مستشار
السيد أعوشاي رشيد: مستشار
السيدة سعيد الصالحي: مستشار
السيد الحسين بركاني : مستشار

وبعد أن عرضت اللائحة على الجمع تم التصويت عليها بالإجماع، إثر ذلك أخذ الكلمة السيد الكاتب العام المنتخب شكر فيها الحضور على الثقة التي وضعوها في المكتب الجديد سائلا المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن ناخبيه.

وفي الختام رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن٬ ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.







تعليقات

  • salam ou 3alikoum bilmounasaba atamana li jam3iyat alamal n oudouar n sal7 atawfi9 in cha allah wa li kouli man saham fi masali7 hada adowar allah i3awn ayt o dowar 7 midn nes li m9ornin oula chabab nes almazid almazid min alkheir li adowar n sal7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.