السبت 18 مايو 2024| آخر تحديث 1:44 10/30



ساكنة ست دواوير بإغرملولن بأولاد جرار بتيزنيت تتنفس الصعداء بعد حل مشكل الماء الصالح للشرب

ساكنة ست دواوير بإغرملولن بأولاد جرار بتيزنيت تتنفس الصعداء بعد حل مشكل الماء الصالح للشرب

2013-09-29-1618_600x450

عبر العديد من ساكنة دواوير أكرض والعركوب والدهيرة وأمتضي وإسل والقصبة ودوار الشيخ عن ارتياحهم العميق مباشرة بعد انتهاء أشغال صيانة  وإصلاح القنوات  والتجهيزات المائية التابعة للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب وذلك يوم الاثنين 28 أكتوبر 2013 م. هذه العملية التي خصصت لها كل من السلطة المحلية والإدارتين الإقليمية والمحلية  للمكتب الوطني للماء الصالح والشركة المكلفة بالتسييرجهودا استثنائية امتدت لأزيد من أسبوعين من العمل المتواصل، أدت إلى إعادة إيصال الماء الصالح للشرب بهذه الدواوير الستة التي ظلت تعاني من صعوبات في الحصول على هذه المادة الحيوية منذ أزيد من 4 أشهر.

العديد من الفاعلين الجمعويين بالمنطقة عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل الجهات التي تفاعلت مع هذا المشكل الذي عانت منه المنطقة وعانى معه المسؤولون الجمعويون، واستغربوا عدم اكتراث  واهتمام المنتخبين المحليين بالموضوع  وكذا عدم انخراط المجلس الجماعي في إيجاد حل له  به وكذا عدم  طرحه للمناقشة في أي دورة من دورات المجلس المجلس الجماعي التي من المفترض أن تكون مجالا لمدارسة الهموم الحقيقية للساكنة المحلية بجماعة الركادة.







تعليقات

  • الشكر كدلك لتزبريس على تغطيتها لهدا المشكل من بدايته الى نهايته كما نتمنا من المكتب الوطني للكهرباء ان يجد حلإ للأ نقطاعات المتكررت للكهرباء في جل دواوير اغرملولن كلما هبت رياح او تساقطت امطار خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.