السبت 20 أبريل 2024| آخر تحديث 8:41 10/04



عبد اللطيف أعمو، في لقاء تقييمي لبرنامج التعاون الألماني للمدن والبلديات لتطوير المناطق الحضرية

عبد اللطيف أعمو، في لقاء تقييمي لبرنامج التعاون الألماني للمدن والبلديات لتطوير المناطق الحضرية

ouamougiz

شارك عبداللطيف أعمو رئيس المجلس البلدي لمدينة تيزنيت  يومه الخميس 3 أكتوبر 2013 في لقاء تقييمي لبرنامج التعاون الألماني للمدن والبلديات لتطوير المناطق الحضرية بالفضاء المغاربي “CoMun” ، بالرباط.

برنامج التعاون الألماني للمدن والبلديات لتطوير المناطق الحضرية بالفضاء المغاربي الذي انطلق منذ سنة 2010 يندرج ضمن برامج التعاون الدولي الألماني GIZبشراكة مع المديرية العامة للجماعات المحلية والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير.

وهو برنامج للتعاون يهدف إلى دعم مشاريع التنمية الحضرية والحكامة المحلية بالمدن من خلال خلق شبكات للتبادل بين المدن المغاربية وتسهيل التعاون بين هذه المدن ونظيراتها بألمانيا في مجالات تدبير النفايات والتنقل الحضري والنجاعة الطاقية وإعادة تأهيل المدن العتيقة وتثمين تراثها التاريخي.







تعليقات

  • علاه المستشفى يحتاج الى تدشين ملكي ـ الملك أمير المؤمنين ، على عاتقه جميع مصالح المواطنين ( بلا جميل) ، فتدشين مثل هاته الاشياء بديهية جدا ، المشاريع التي تستحق التدشين مثلا : الطريق السيار أو المزدوج الساحلي بين طنجة والكويرة ، أو بناء 5 جامعات تكنولوجية عمومية بالجنوب المغربي موزعة على مدن الجنوب ، روسيا تتوفر على 3000 جامعة والمغرب لا يتوفر حتى على 10 ، أو مشروع بيت الزكاة والزواج للحد من الدعارة واطفال الشوارع ، ام أن دانيال لم يمس أطفال القصر والمستشارين (ماشي سوقنا غير الدريويش ليجات فيه) ، أو المركز الوطني للمشردين .
    أما تدشين بئر بدوار معين ، أو تليبوتيك بملتقى الطرق ، فهدا ليس من سمات الملك من سمات المقدم ديال الدوار : يجب النهوض بجودة التعليم ، التعليم ، التعليم يا أمير المؤمنين : الشعب كله مستشارك ، وليس الهمة وحده هو مستشارك، الشعب هو الدي يعرف مايحتاج ، أما الهمة فهو فوك فكيك .خدوا العبرة من استادكم المحترم السيد اردوغان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.