الخميس 25 أبريل 2024| آخر تحديث 9:49 09/25



توديع 97 حاج وحاجة من إقليم تيزنيت (صور)

توديع 97 حاج وحاجة من إقليم تيزنيت (صور)

1 (2) (Copier)ترأس عامل إقليم تيزنيت، صباح هذا اليوم الأربعاء 25 شتنبر 2013، حفل توديع وفد إقليم تيزنيت من الحجاج إلى بيت الله الحرام. وفي كلمته بالمناسبة هنأ العامل جموع الحجاج على إقدامهم لأداء هذا الركن الخامس من أركان الإسلام، كما حثهم كذلك بالتحلي بالأخلاق والقدوة الحسنة أثناء مقامهم بالديار المقدسة.
وأشار العامل إلى التوجيهات المستمدة من الرسالة الملكية وخاصة ما يتعلق بضرورة معرفة المناسك ومراعاة الأركان والواجبات والتحلي بجميل الصفات و الأخلاق الحميدة  ليكون الحجاج  خير سفراء لبلدهم، كما دعا العامل إلى الحرص على  احترام التدابير التنظيمية  سواء المتخذة من طرف السلطات السعودية أو وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
و ذكر بأن تاريخ سفر الحجاج المنتمين هو يوم الجمعة 27 شتنبر 2013 ، من مطار أكادير المسيرة على الساعة الثالثة  صباحا، وستسهر اللجنة المؤطرة على ترشيدهم وتوجيههم في هذا الصدد، مؤكدا على ضرورة حضور الحجاج إلى المطار ست ساعات قبل موعد إقلاع  الطائرة.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد الحجاج هذه السنة بلغ 97 منهم 44 من الإناث و 53 من الذكور.
1 (Copier) 1 (1) (Copier)  1 (3) (Copier) 1 (4) (Copier)







تعليقات

  • نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلنا وإياكم ممن يحجون حجاً مبروراً، وأن يجعل سعينا سعياً مشكوراً، وذنبنا ذنباً مغفوراً إنه جواد كريم، والحمد لله رب العالمين، وأصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.