الثلاثاء 23 أبريل 2024| آخر تحديث 7:49 08/22



حفلة الشهب الاصطناعية تضيء سماء تيزنيت في السهرة الإفتتاحية لمهرجان تيميزار

حفلة الشهب الاصطناعية تضيء سماء تيزنيت في السهرة الإفتتاحية لمهرجان تيميزار

tiznit

احتشد الآلاف من المواطنين، مساء أمس الأربعاء 21 غشت 2013، على طول جنبات شارع للا عبلة على طريق أكادير بمدينة تيزنيت  لحضور عرض الشهب الإصطناعية والسهرة الإفتتاحية في إطار فعاليات مهرجان تيميزار للفضة في دورتها الرابعة . واستهل هذا الحفل، بمقاطع موسيقية لمجموعة إجديكن الغنائية ليستقبل الجميع بعد ذلك وفد عامل صاحب الجلالة على إقليم تيزنيت في إطار افتتاح فعاليات هذه التظاهرة من خلال الإستماع للنشيد الوطني و حضور تقديم عرض للشهب الاصطناعية التي أضاءت سماء تيزنيت . وشكل هذا العرض أقوى لحظات هذه الأمسية حيث شدت أنظاره الجمهور التيزنيتي على مدى دقائق عدة على إيقاع الشهب متعددة الألوان أضاءت سماء المدينة ، مانحة بذلك أروع العروض لساكنة تيزنيت.
واستمتع سكان تيزنيت، وهم شاخصون بأنظارهم إلى السماء، بهذه الأشكال المتعددة من النجوم الملتهبة التي أضاءت سماء المدينة مخلفة وراءها شهبا زاهية تتساقط على المدينة مثيرة فرحة الكبار والصغار.

بعد هذا العرض غادر الوفد الرسمي ساحة الإحتفال لتستكمل السهرة فقراتها من خلال لوحات فنية لكل من الرايس ” الحسين أمركشي ” والمجموعة الغنائية ” نغمة فاميلي ” و الفنان ” حاتم عمور ” والفكاهي عبد الفتاح .

الحسين كافو







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.