الثلاثاء 30 أبريل 2024| آخر تحديث 8:16 01/08



تيزنيت : “غازي”، رئيس المجلس الجماعي يزور فريق امل تيزنيت …تحدث عن وضعية الملعب و عن دعم الفريق ( فيديو )

تيزنيت : “غازي”، رئيس المجلس الجماعي يزور فريق امل تيزنيت …تحدث عن وضعية الملعب و عن دعم الفريق ( فيديو )

أجرى عبدالله غازي،رئيس المجلس الجماعي لمدينة تيزنيت،عصر اليوم الإثنين ، زيارة إلى ملعب بين النخيل في حصة تدريبية يخوضها به فريق نادي أمل تيزنيت لكرة القدم .

و التقى رئيس الجماعة الذي كان مرفوقا بنائبه الأول الطيب كوسعيد،في هذه الحصة التدريبية، ببعض مكونات الفريق من أعضاء المكتب وطاقم ولاعبي نادي الأمل لكرة القدم.

وفي تصريح خصّ به موقع ” تيزبريس”، اعتبر عبدالله غازي ، أن هذه الزيارة تأتي كتشجيع و تحفيز معنوي للجماعة للفريق الأول للمدينة و الإقليم  ،مشيرا أنه عبّر لجميع مكونات الفريق أن الجماعة و معها ساكنة الإقليم بجانبهم من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المقابلات المتبقية من البطولة لتحقيق الصعود هذه السنة .

وشدّد رئيس المجلس،أن الجماعة ليس لديها أي تردد في دعم فريق المدينة و الإقليم ، مؤكدا على  ضرورة ان يحظى  لدى جميع المتدخلين بأقصى درجات العناية و الاهتمام بعيدا عن المزايدات، وهو الأمر الذي قام به المجلس الجماعي ، يضيف عبدالله غازي ، السنة الماضية لضمان الظروف الملائمة للفريق عندما رقع مقدار الدعم المالي للفريق بنسبة مئة بالمئة ( من 52 مليون سنتم إلى 100 مليون سنتم ) و تم صرف هذه المنحة المالية في السنتين الأخيرتين بانتظام وبدءا من بداية الموسم .

و بخصوص تأهيل ملعب المسيرة، صرح رئيس الجماعة، أن المجلس عقد مشروع اتقافية مع الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل تجديد العشب و هي في مراحلها النهائية للتوقيع ، مشيرا أن الجماعة كذلك قامت بشراكة مع الفريق بتجديد عشب الملعب ..







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.