الأحد 19 مايو 2024| آخر تحديث 9:14 01/01



مواعيد مباريات المنتخب المغربي فى كأس أمم أفريقيا 2023

مواعيد مباريات المنتخب المغربي فى كأس أمم أفريقيا 2023

الطاهر أقديم – تيزبريس

تنطلق النسخة الرابعة والثلاثون من كأس الأمم الأفريقية في دولة ساحل العاجل، في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير من السنة الجارية، بمشاركة 24 منتخباً، وتجرى مباريات البطولة على خمس ملاعب في خمس مدن مختلفة.

وستكون هذه هي المرة الثانية، التي يستضيف فيها البلد الواقع في غرب إفريقيا المنافسة بعد نسخة سنة 1984 التي شهدت تتويج منتحب الكاميرون، بأول لقب له بعد فوزه على نيجيريا في النهائي.

وتعرف النسخة الحالية مشاركة المنتخب المغربي، بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي، الذي سيخوض مباريات الدور الأول ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضاً منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا بالإضافة إلى تنزانيا.

ويستهل المنتخب المغربي مشواره في دور المجموعات التي يلعب مبارياته على ملعب لاورينت بمدينة سان بيدرو، بمواجهة منتخب تنزانيا يوم الأربعاء 17 يناير الجاري انطلاقاً من الساعة السادسة مساء، وينازل يوم الأحد 21 من ذات الشهر منتخب الكونغو الديمقراطية، بداية من الساعة الثالة بعد الزوال، فيما سيختتم مبارياته بمواجهة زامبيا وذلك يوم الأربعاء 24 يناير على تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي حالة تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني كمتصدر لمجموعته، فإنه سيواصل خوض مبارياته بمدينة سان بيدرو، على أن يرحل إلى مدينة ياماسوكرو في حالة التأهل إلى ربع النهاية.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.