الأربعاء 8 مايو 2024| آخر تحديث 2:02 12/17



تافراوت: مقابلة استعراضية بين قدماء المنتخب المغربي وقدماء تافراوت ( صور + فيديو )

تافراوت: مقابلة استعراضية بين قدماء المنتخب المغربي وقدماء تافراوت ( صور + فيديو )

 

الطاهر أقديم – تيزبريس

أقيمت صباح اليوم (السبت)، مقابلة استعراضية بجاعة أملن بتافراوت، على أرضية الملعب الجماعي الجديد “إزم”، جمعت بين قدماء المنتخب المغربي لكرة القدم وقدماء تافراوت.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التعريف بالملعب الجديد بجماعة أملن، الذي تم تسلميه في الأسابيع القليلة الماضية من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، بعد تجهيزه وتكسيته بالعشب الإصطناعي.

وعرفت هذه المباراة الودية مشاركة مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين من أبرزهم عزيز بودربالة، الأخوين مصطفي وحسن أوشريف، بدر القادوري، صلاح الدين بصير، حسن ناظر ومحمد سهيل بالإضافة إلى الفنان سعيد مسكر.

وحجت الجماهير التافراوتية بأعداد كبيرة حيث غصب جنابات الملعب، والتي جاءت لمتابعة هذه المواجهة التي أجريت في جو رياضي، والاستمتاع بلمسات “أسود الأطلس” الذين تركوا بصمات في سجل الكرة الوطنية والدولية.
وتعتبر هذه المنشأة الرياضية الجميلة، مكسباً كبيراً للنهوض بالرياضة المحلية، سيتفيد منها شباب المنطقة لإبراز مهاراتهم وتمثيل كرة القدم بأدرار على المستوى الجهوي والوطني أحسن تمثيل.

يشار إلى أن عملية تسليم الملعب من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، كانت في بداية شهر نونبر الماضي، بحضور السيد عبد المالك ابرون رئيس لجنة البنية التحتية بالجامعة والسيد حميد عبقري المسؤول الاداري عن البنيات التحتية الرياضية بالجامعة.







تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.